header_ads

Scrolling box

» » » » » » بداية تسجيلات القرعة العشوائية 2018 "Green Card".. الشروط وموقع التسجيل

 التسجيل في قرعة "غرين كارد 2018" بداية من يوم الثلاثاء.

أعلنت السفارة الأمريكية في الجزائر عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك "أنه "سيفتتح التسجيل للتقديم على تأشيرة الهجرة التعددية للإقامة الدائمة، أو ما يعرف بـ "الجرين كارد" لعام 2018 (DV 2018) وهذا ابتداءا من 04 أكتوبر إلى غاية 07 نوفمبر 2016".
وأضاف بيان السفارة أن "كل مترشح يتقدم بطلب واحد وذلك بطريقة إلكترونية و بدون أي مقابل أو رسومات". 


شروط الترشح في قرعة الغرين كارد:
تشترط أمريكا في المرشحين أن يستجيبوا لأحد الشرطين التاليين: 

- متحصل على شهادة الباكالوريا أو شهادة رسمية تعادلها.
- أو اشتغل المترشح لمدة سنتين خلال الخمس سنوات الأخيرة في عمل مصادق عليه من طرف وزارة العمل الأمريكية الذي يتطلب تدريبا خاصا. 
 إذا لم تتوفر هذه الشروط في مقدم الطلب ينبغي عليه الإمتناع عن تقديم طلب للاشتراك في هذا السحب.
وستكون قاعدة البيانات الإلكترونية التابعة لوزارة العمل NET*O Online هي المرجع لتحديد أهلية الخبرة في العمل.
وأشار البيان إلى أنه للمزيد من المعلومات يجب استخدام الموقع الرسمي للسفارة الامريكية في الجزائر على:  https://arabic.algeria.usembassy.gov/press-releases.html
كما نقلت السفارة عن الخارجية الأمريكية تحذيرها من الشركات أو الأشخاص التي تزعم تمثيل حكومة الولايات المتحدة و تقديم نتائج مضمونة مقابل طلبات مالية.
وتابع البيان قائلا: "نذكر أن طريقة السحب الإلكتروني مستعملة من طرف وزارة الخارجية الأمريكية لا غير و يقع إختيار الفائزين عن طريق السحب الإلكتروني. كما أنه ليس باستطاعة أي طرف آخر (شخص أو شركة) أن يضمن أو يوفر حظوظ النجاح للمترشحين".


ويجب على المترشح توفير صورة إلكترونية مع ملف الترشح. قبل المشاركة في برنامج الهجرة العشوائية 2018 حيث تنصح السفارة المتقدمين الإطلاع على قوانين هذا البرنامج الموجودة بموقع الإنترنت التالي: usvisas.state.gov/dv/instructions

كما يجب على كل مترشح تقديم طلب واحد بطريقة إلكترونية مجانا بدون مقابل ابداءا من يوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 الى يوم الاثنين 07 نوفمبر 2016 على موقع الإنترنت التالي: www.dvlottery.state.gov.



سيفتتح التسجيل للتقديم على تاشيرة الهجرة التعددية للإقامة الدائمة, أو ما يعرف بالجرين كارد, لعام 2018 ابداءا من 04 أكتوبر الى 07 نوفمبر 2016. يتقدم كل مترشح بطلب واحد وذلك بطريقة إلكترونية و بدون أي مقابل أو رسومات. للمزيد من المعلومات استخدم موقعنا على https://goo.gl/8knfmN 
تحذر وزارة الخارجية الأمريكية المترشحين من الشركات أو الأشخاص التي تزعم تمثيل حكومة الولايات المتحدة و تقديم نتائج مضمونة مقابل طلبات مالية. نذكر أن طريقة السحب الإلكتروني مستعملة من طرف وزارة الخارجية الأمريكية لا غير و يقع إختيار الفائزين عن طريق السحب الإلكتروني. كما أنه ليس باستطاعة أي طرف آخر (شخص أو شركة) أن يضمن أو يوفر حظوظ النجاح للمترشحين.

موقع التسجيل في قرعة غرين كارد "Green Card 2018" :
www.dvlottery.state.gov 

حظ موفق للجميع 

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: