header_ads

Scrolling box

» » » » » » سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد "Galaxy C9 Pro".. برام 6 جيغا

كشفت شركة سامسونغ اليوم بشكل رسمي عن هاتفها الذكي الجديد "Galaxy C9 Pro" حيث دعمت الشركة الكورية هاتفها بعدد من المواصفات المميزة جدا، والتي قد تجذب المستخدمين لشرائه، فى محاولة منها لمنافسة آيفون 7 الذي يحقق نجاحا كبيرا فى الصين والعالم ككل وتعويض خسائر نوت 7.

مواصفات هاتف سامسونغ  Galaxy C9 Pro :

دعم هاتف "غلاكسي C9 Pro" بشاشة كبيرة  من نوع Super AMOLED قياسها 6.0 إنش، بدقة 1080x1920 بيكسل، مع معالج من نوع Snapdragon 653 ثماني النواة، بتردد تصل سرعته حتى 2.0Ghz، و 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مما يجعله أول هاتف للشركة يأتي بهذه المساحة من الرام، و64 جيغابايت من الذاكرة الداخلية.

ومن حيث الكاميرا يأتي جهاز سامسونغ الجديد Galaxy C9 Pro بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابكسل هي الأخرى لالتقاط صور السيلفي بكل احترافية. لينافس بهذا هاتف أوبو الجديد R9s الذي كشفت عنه الشركة منذ عدة أيام. 

كما يتوفر على بطارية قوية جدا سعتها 4000 ميلي أمبير ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0، إضافة إلى مستشعر بصمة الأصبع وسماعات ستيريو فائقة الوضوح. ويدعم الجهاز تقنيات الإتصال الحديثة 3G و4G LTE، Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

2 التعليقات:


  1. CODE mobilis et offres exclusive جميع أكواد و خدمات موبيليس
    http://dzofferz.blogspot.com/2015/05/code-mobilis-et-offres-exclusive.html

    ردحذف