header_ads

Scrolling box

» » » » » » شركة "Oppo" تتصدر سوق الهواتف الذكية في الصين.. وتزيح شياومي

وفقا لأحدث البيانات لشركة "Counterpoint Research" تصدرت كل من شركة Oppo و Vivo سوق الهواتف الذكية فى الصين خلال الربع الثالث من سنة 2016، لتتفوق على إثنين من أكبير مصنعي الهواتف الذكية اللذين سيطرا على السوق خلال العامين الماضيين.

ووفقا للموقع فإنه بين شهري جويلية وسبتمبر من هذا العام تصدرت "أوبو" و فيفو مبيعات الهواتف الذكية فى الصين، حيث و في الفترة نفسها من العام الماضي، كشفت بيانات شركة الأبحاث عن أن Oppo كانت تمتلك حصة فى السوق تبلغ 9.9%، لكنها حظت بنمو هائل في سوقها المحلية، إذ أصبحت "أوبو" أكبر منتج للهواتف الذكية في الصين خلال الربع الثالث من عام 2016، مع حصة 16.6% من السوق.
 وجاءت شركة "فيفو" في المركز الثاني مع حصة سوقية تقدر بـ16.2%، حيث ارتفعت حصتها بقوة هي الأخرى بعد أن كانت 8.8% خلال الربع الثالث من عام 2015.

وتراجعت شركة شياومي أكبر مصنع للهواتف الذكية فى الصين إلى المركز الرابع فى التصنيف العالمي بعد أن بلغت حصتها السوقية خلال الربع الثالث من عام 2015 إلى نحو 14.6% من جميع مبيعات الهواتف الذكية فى البلاد خلال الفترة الزمنية، لكن فقدت شاومي حصتها ولم تسجل سوى 10.6% فقط من السوق خلال الربع الثالث من 2016.
وللذكر فإن النمو الهائل الذي تشهده شركة أوبو الصينية جاء بفضل هاتفها الذكي الجديد Oppo F1s الذي عرف نجاحا كبيرا في الصين وفي باقي الأسواق العالمية، والهاتف أصبح متوفر الآن في السوق الجزائرية بسعر تنافسي يقدر بـ 34900 دج مقارنة مع مواصفاته المميزة.

إقرأ أيضا: 
أوبو تطلق رسميا هاتفيها Oppo R9s وOppo R9s Plus.. أبرز الفروق بينهما 

رسميا هاتف "OPPO F1s" في السوق الجزائرية.. السعر والمواصفات 



r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: