header_ads

» » » » » » هواوي تكشف رسميا عن هاتفها "Huawei Mate 9" بكاميرا مزدوجة

كشفت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد والمنتظر بشدة "Mate 9" وذلك خلال مؤتمرها المنعقد في مدينة ميونيخ الألمانية، وجاء جهاز هواوي الجديد بكاميرا ثنائية قوية جدا بالتعاون مع شركة Leica الألمانية.

ويأتي هاتف هواوي Mate 9 بتصميم مميز وهيكل مصنوع من المعدن بالكامل، كما يتميز بشاشته الكبيرة والتي يبلغ قياسها 5.9 إنش من نوع IPS بدقة 1080 بيكسل، وإعتمدت هواوي على معالج Kirin 960 من إنتاج الشركة نفسها ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيغابايت و 64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتمديد حتى 256GB بواسطة MicroSD.

الجهاز يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة مميزة جدا تم تطويرها مجددا بالتعاون مع شركة "لايكا" الألمانية، بدقة 20 ميغابيكسل بالنسبة للكاميرا الاولى و 12 ميغابيكسل للكاميرا الثانية مع فتحة عدسة f/2.2 ومثبت صورة بصري وتقنية التركيز التلقائي PDAF مع فلاش ثنائي، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9.

هاتف "هواوي Mate 9" يعمل بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 7.0 مع واجهة EMUI 5.0 ، مزود بماسح بصمة الأصبع الموجود في الجهة الخلفية للجهاز، هذا إلى جانب بطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير، وسيتوفر بستة ألوان وهي: الأبيض، الأسود، الذهبي، البني، الرمادي، الفضي.

جهاز Mate 9 الجديد سيتوفر بسعر 699 يورو.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

1 التعليقات: