header_ads

» » » » » » » شركة "Brandt الجزائر" تطلق تشكيلتها الجديدة من التلفزيونات بتقنية OLED..

أعلنت شركة "Brandt الجزائر" فرع مجمع سيفيتال ورائد الصناعة والتصدير الكهرومنزلي في الجزائر، عن طرح تلفزيونات جديدة مزودة بأحدث الابتكارات التكنولوجية٬ ومن ضمنها التلفزيون الجديد كليا ­ "Brandt OLED CURVED" والذي يعتبر الأول من نوعه في كامل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وزودت "Brandt الجزائر" تلفزيوناتها بتطبيق "Likoul" والذي ابتكر بكشل حصري لتلفزيونات براند٬ وهذا التطبيق عبارة عن أرضية للتعليم عن بعد أو (التكوين على الخط) الذي صمم خصيصا لدعم العائلات ومساعدتهم في تربية أطفالهم.
والبرنامج عبارة عن دروس للدعم متوفرة مجانا على كافة تلفزيونات براند للتشكيلات الثلاث الجديدة وهي: SMART TV و OLED Curved وUltra Slim TV .

ولتشغيل تطبيق "Likoul" يكفي إشعال جهاز التلفاز "Brandt" والاتصال بالأنترنيت من اجل الدخول للتطبيق ومشاهدة بث الفيديو المرغوب فيه. وتتوفر عبر التطبيق دروس للدعم حسب البرنامج المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية للسنة الخامسة ابتدائي حتى الأقسام النهائية (مستوى الباكالوريا)٬ في فيديوهات ذات نوعية تم إعدادها بالشراكة مع مؤسسة "Likoul"٬ مع أساتذة يشرحون ويعرضون الدروس ولكن أيضا يقترحون تمارين وحلول من أجل تمكين التلاميذ من المراجعة أمام التلفاز بكل ثقة. 

وأشار المدير العام لـ Brandt الجزائر٬ طاهر بن ناجي إن صناعة "OLED CURVED" في الجزائر يمثل ثورة بصرية ليس فقط في بلادنا٬ وإنما في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. مشيرا إلى أن أول تلفاز بشاشة "OLED CURVED" بمعايير دولية
وتمت صناعته في مصنع برانت بسطيف.


ويتميز تلفزيون Brandt OLED CURVED" الذي تقترحه BRANDT بدقة عالية HD و NDT OLED حيث بإمكانه عرض مستوى تباين لا منتهي 1 /10 مليون٬ بخلفية سوداء عميقة٬ ونوعية صورة محسنة دون فقدان الإضاءة أو تبعثرها. 

بالإضافة لهذا٬ فإن تكنولوجيا "HDR/Hight dynamic range"٬ تعيد إظهار الألوان الحقيقية للطبيعة٬ وتكشف الجمال المطلق للتفاصيل.
 ويتخطي تلفزيون "Brandt OLED CURVED" كثيرا تلفزيونات LED فيما يخص تمثيل الألوان٬ بمستوى عرض خالص٬ وبجودة سينمائية. وبإضافة مجموعة من البيكسل الفرعية البيضاء٬ وبإمكان تعديل كثافة الألوان لكل بيسكل على حدى وبقوةأكبر٬ من اجل لجعل الصور أكثر تميزا٬ والألوان أكثر حضورا ووفرة والتفاصيل أكثر دقة.
الجيل الجديد من شاشات OLED تتيح عرض الألوان بوضوح أكبر وبدقة فائقة وعمق غير مسبوق٬ وهذا بفضل تشكيلة واسعة من الألوان٬ وتباين شاشة غير محدود٬ وزاوية رؤية جد واسعة٬ واستجابة لحظية.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: