header_ads

» » » » » » » رسميا هاتف "Huawei Nova Plus" في السوق الجزائرية.. السعر والمواصفات

أعلنت شركة هواوي الجزائر عن طرحها جهازا جديدا في السوق الجزائري وهو "Huawei Nova Plus"، الذي كشفت عنه في معرض IFA 2016 ببرلين. ويجلب الهاتف الجديد في الجزائر من هواوي للمستخدم مزايا الهواتف الذكية الراقية بتكلفة تقريبا معقولة.

كما يتميز Nova Plus بتصميم كامل من المعدن، مع إطار وحواف دائرية تتيح استخدام الهاتف بيد واحدة بشكل أفضل، مع وجود مستشعر لبصمة الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، ويتيح بالإضافة لتأمين الهاتف إمكانية التقاط صور سيلفي أو الإطلاع على التنبيهات الواردة بسهولة وسرعة كبيرة، هذا بالإضافة لشاشة بتقنية 2.5D بحواف دائرية توفر رؤية أوضح، ويبلغ وزن "هواوي نوفا بلس" 160 غرام، فيما يبلغ سمكه 7.3 ميلليمتر فقط وهو ما يجعله نحيف جدا.

يأتي جهاز Huawei Nova Plus بشاشة من نوع IPS قياسها 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل (FullHD)، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشيملو مع واجهة هواوي Emotion UI 4.1، مدعوم بمعالج كوالكوم Snapdragon 625 وليس بمعالج الشركة Kirin ، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 جيغابايت، و32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع إمكانية زيادتها من خلال بطاقة microSD حتى 128 جيغابايت.
وزودت هواوي هاتفها الجديد "نوفا بلس" بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري للصور بالإضافة لدعم ميزة التركيز التلقائي وإمكانية تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K، كما يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع وجود ميزة توفر التقاط صور سيلفي أفضل،حيث ما على المستخدم لالتقاط صورة سيلفي سوى النقر نقرة مطولة على مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف.
ويدعم Nova Plus تقنية الجيل الرابع "4G" بالإضافة لدعم تشغيل بطاقتي SIM (شريحتين)، وزودت هواوي الهاتف الجديد ببطارية سعتها 3340 ميللي أمبير.
بالنسبة لسعر هاتف "هواوي نوفا بلس" Nova Plus في الجزائر فهو متوفر في السوق بسعر 49700 دج.

مواصفات وسعر "هواوي نوفا بلس" Huawei Nova Plus في الجزائر:

الشاشة:    5.5 إنش بدقة FHD
المعالج:   
Snapdragon 625
الـــــرام:  
3 جيغابايت
مساحة التخزين: 32 جيغابايت
الكاميرا الخلفية:
16 ميغابكسل
الكاميرا الأمامية:
8 ميغابكسل
البطارية:
3340 ميلي أمبير.
نظام التشغيل:
أندرويد مارشميلو 6.0 .
منفذ MicroSD:
يدعم.
منفذ الشحن:
USB Type-C. 
تقنيات الاتصال: الجيل الرابع (4G).
بصمة الأصبع: يدعم. 
السعر:49700 دج.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

1 التعليقات: