header_ads

Scrolling box

» » » » » بالفيديو.. Acer تكشف عن "كمبيوتر محمول" بشاشة منحنية.. ومواصفات خارقة

كشفت شركة Acer خلال مشاركتها في فعاليات معرض CES 2017 اليوم، عن أول جهاز كمبيوتر بشاشة منحنية، والذي يعرف بـ "Predator 21 X" ويأتي بسعر 9000 دولار، وهو مخصص بشكل كبير لمحبي الألعاب.

الحاسوب الجديد Predator 21 X يأتي بشاشة منحنية قياسها 21إنش،وبدقة عرض 2560×1080 بيكسل مع معدل تحديث للشاشة 120Hz ، مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل السابع، مع إثنين من بطاقات الرسوميات GeForce GTX 1080.
كما يأتي الكمبيوتر المحمول مزود برام حجمها 64 جيغابايت، وبالنسبة لسعة التخزين فهناك مكان لوضع 5 محركات أقراص، منها 1 تيرابايت HDD و4 أقراص SSD سعة كل واحد منها 512 جيغابايت، وهو ما يوفر للمستخدم تجربة مميزة للغاية عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة فيديوهات بدقة 4K أو حتى ألعاب الواقع الافتراضي.

كما يمتلك الجهاز لوحة مفاتيح ميكانيكية كاملة الحجم مع وجود مفتاح Cherry MX Brown، ولوحة أرقام كاملة، فيما تشمل الأجزاء الداخلية الأخرى، أربعة مكبرات صوت وأجهزة تكبير الصوت الفرعية، وإثنين من إمدادات الطاقة، وخمس مراوح لتبريد النظام فضلا عن 5 أنابيب للحرارة.


ويأتي الجهاز الجديد بوزن 8.8 كلغ وهو ما يعتبر ثقيل إلى حد ما، و هذا يرجع إلى المواصفات التى يمتلكها الجهاز، ومن المنتظر أن يصل الحاسوب إلى الولايات المتحدة خلال شهر فيفري القادم.


r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: