header_ads

Scrolling box

» » » » » أوريدو: تطلق خدمة "Sécurité Plus" لحماية الهواتف الذكية والمستخدم

أعلن متعامل الهاتف النقال Ooredoo Algérie عن إطلاق خدمة جديدة لحماية المستخدمين والهواتف الذكية من خطر الفيروسات والسرقة، أطلق عليها لإسم "Sécurité Plus".

خدمة الحماية الجديدة من أوريدو تأتي بترخيص من شركة McAfee عملاق الحماية، حيث تسمح هذه الخدمة بحماية المستخدم أثناء تصفح الأنترنت أوإستخدام التطبيقات، إضافة إلى حماية الهواتف من السرقة وذلك عن طريق تحديد المكان الجغرافي وقفل الهاتف ومسح البيانات عن بعد بالإضافة إلى إمكانية حفظ البيانات وإسترجاعها.
ويمكن الحصول على خدمة Sécurité Plus عن طريق الدخول إلى موقع http://ore.do/antivirus أو http://securiteplus.ooredoo.dz/ ،ثم إدخال رقم الهاتف لتتوصل برسالة قصيرة تتضمن كود التحقق، و بعدها يمكنك تحميل التطبيق. وهو متوفر على منصتي أندرويد وiOS.
الخدمة ليست مجانية، وفيما يخص الأسعار فهي: 100 دج شهريا أو 990 دج سنويا، كما أعلنت الشركة عن عرض سنوي محدود بسعر 300 دج فقط.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

1 التعليقات:

  1. شركة تنظيف شقق بالدمام

    شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام

    ان شركة النسور شركة متخصصة لعمليات نقل العفش بجميع انحاء المملكة العربية وبالمنطقة الشرقية خاصة مع ضمان علي اداء العمل خصومات وعروض رائعه يمكنك الاستمتاع بالخدمات عن طريق زيارة الرابط التالي
    شركة نقل اثاث بالاحساء
    شركة عزل اسطح بالاحساء

    ردحذف