header_ads

Scrolling box

» » » » » إتصالات الجزائر تعلن عن عرض خاص ببطاقات التعبئة IDOOM ADSL لشهر رمضان

أعلنت اتصالات الجزائر هذا الأحد عن عروض ترويجية استثنائية لفائدة زبائنها بمناسبة شهر رمضان الكريم تمكنكم من الاستفادة الكاملة من الهاتف الثابت والانترنت عالي التدفق غير المحدود في كل وقت تشمل تخفيضات على مكالماتهم الهاتفية ومكافئات على عمليات تعبئة الانترنت.

العروض الجديدة تخص الزبائن المشتركين في  IDOOM Fixe و +IDOOM ADSL في حين تقترح عليهم تخفيضات على أسعار الهاتف الثابت Fixe IDOOM بـ5 دج للدقيقة نحو 12 وجهة دولية (الهاتف الثابت والنقال): تركيا٬ إسباني٬ الصين٬ إيطاليا٬ البرتغال٬ ألمانيا٬ الولايات المتحدة الأمريكية٬فرنسا٬ سويسرا٬ كندا٬ بريطانيا العظمى واليونان و 4 دج للدقيقة
نحو شبكات الهاتف النقال الوطنية و 15 دج للدقيقة نحو البقاع لمقدسة (الثابت والنقال)".

وسيتمكن زبائنها من الحصول على مكافئات عبر عمليات إعادة التعبئة  IDOOM ADSL تقدر ب 1000 دج عن كل تعبئة (عبر بطاقة أو تذكرة التعبئة) بقيمة 3000 دج.
500 عن كل تعبئة (عبر بطاقة أو تذكرة التعبئة) بقيمة 2000 دج".
العرض الجديد صالح لبطاقتي التعبئة 2000 و 3000 دج طيلة أيام شهر رمضان، حيث يمكن شراء بطاقات “Idoom ADSL” من الوكالات التجارية للشركة أو في محلات البيع المعتمدة.
وفي ذات السياق فإنه "لكل زيادة في تدفق اشتراك IDOOM ADSL  من 1 إلى 2 ميغا، سيقوم الزبائن بدفع مبلغ 1900 دج للشهر فقط بدلا عن 2100 دج للشهر٬ خلال 3 أشهر الأولى.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: