header_ads

Scrolling box

» » » » » جازي: تعلن عن تخفيض على عروضها "DJEZZY MODEM" بنسبة 50%


يواصل متعامل الهاتف النقال جازي سلسلة عروضه الترويجية الجديدة المميزة، والتي تخص هذه المرة عروض "جازي مودم" الموجهة للعائلة، حيث قامت المؤسسة بتخفيض على عروضها Djezzy Modem بنسبة 50 بالمئة، لتصبح بهذا في متناول المستخدم نظرا للأسعار المغرية بالمقارنة مع نفس العروض الشبيهة للمتعاملين الآخرين.

مزايا عروض Djezzy Modem  الجديدة : 

- باك Branze : بسعر 3000 دج بدلا من 6000 دج يتحصل المشترك على مودم جازي 4G ، إضافة إلى شريحة إنترنت محتواة USIM ، وحجم إنترنت 1 جيغا أوكتي لكل شهر لمدة 12 شهرا.

- باك Argent : بسعر 5000 دج بدلا من 10000 دج يتحصل المشترك على مودم جازي 4G ، إضافة إلى شريحة إنترنت محتواة USIM ، وحجم إنترنت 10 جيغا أوكتي لكل شهر لمدة 3 أشهر.

- باك OR : بسعر 7500 دج بدلا من 15000 دج يتحصل المشترك على مودم جازي 4G ، إضافة إلى شريحة إنترنت محتواة USIM ، وحجم إنترنت 10 جيغا أوكتي لكل شهر لمدة 6 أشهر.

- باك PLATINIUM : بسعر 12000 دج بدلا من 24000 دج يتحصل المشترك على مودم جازي 4G ، إضافة إلى شريحة إنترنت محتواة USIM ، وحجم إنترنت 10 جيغا أوكتي لكل شهر لمدة 12 شهرا.

هذا ويمكن التسجيل في كل وقت في عروض الأنترنت الجديدة الخاصة بجازي مودام بالنسبة للمشتركين سابقا أو المشتركين الجدد للإستفادة من حجم الإنترنت المضاعف.
كما يمكن الإستفادة من شرائح USIM Internet المسبقة الدفع او الدفع البعدي دون اقتناء المودام، حسب حجم الأنترنت المحتوى فيها:

* ملاحظة: عروض جازي مودم الترويجية الجديدة صالحة لمدة شهر في حدود الكمية المتاحة.

لمعرفة المزيد حول عرض جيزي مودم يرجى زيارة الموقع الرسمي: http://bit.ly/2vLXxm0


r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: