Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أبل تطلق نظام التشغيل IOS8.1.1 وهذه هي مزاياه

23‏/11‏/2014

/ من r0mel
 أطلقت شركة أبل تحديثات جديدة لنظام تشغيل حواسب الماك "أو إس إكس"، وكذلك نظام تشغيل الأجهزة الجوالة "آي أو إس".
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار 8.1.1 الجديد لنظام "آي أو إس"، يعمل على تصحيح الأخطاء المختلفة في نظام التشغيل، مثل مشاكل شبكة WLAN اللاسلكية، وكذلك العيوب التي تظهر عند دمج خدمة الحوسبة السحابية "آي كلاود" في التطبيقات.
وأكدت شركة أبل أن الإصدار الجديد يجعل الأجهزة الجوالة القديمة، مثل الهاتف الذكي آيفون 4S والحاسب اللوحي آيباد2، تعمل بشكل أسرع وأكثر استقراراً.
وبالإضافة إلى نظام تشغيل الأجهزة الجوالة، قامت الشركة الأمريكية بتحديث نظام تشغيل حواسب الماك "أو إس إكس يوسمايت"، وقد شملت هذه التحديثات تصحيح الأخطاء وتحسين وظائف شبكة WLAN اللاسلكية، مع توفير دعم لمعيار مايكروسوفت Exchange، لتبادل رسائل البريد الإلكتروني، علاوة على حل مشاكل الاتصال عند محاولة الوصول إلى الحواسب عن بُعد.
ويمكن للمستخدم استدعاء التحديثات الجديدة للهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد، أو مشغل الموسيقى آي بود، إما عن طريق برنامج المزامنة "آي تيونز"، أو في قائمة الجهاز تحت قائمة "الإعدادات/عام/تحديث البرنامج".
وقد يختلف حجم ملف التحديث حسب موديل الجهاز، ويمكن تنزيل الإصدار الجديد من نظام ماك "أو إس إكس"، من خلال النقر على زر أبل في الركن العلوي من الشاشة جهة اليسار.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo