Responsive Ad Slot

عروض

عروض

متعامل الهاتف النقال الجديد في الجزائر Vodafone أم Orange!

30‏/11‏/2014

/ من r0mel







أكدت وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال زهرة دردوري اليوم السبت أن متعامل الهاتف النقال البريطاني "فودافون" أعرب عن اهتمامه بولوج سوق الهاتف النقال بالجزائر.
و  في حديث خصت به وكالة الأنباء الجزائرية أوضحت دردوري أن "المتعامل البريطاني مهتم بولوج السوق الجزائرية" مضيفة أن "الجزائر مستعدة لدراسة الاقتراحات التي يقدمها المتعاملون الراغبون في ولوج سوق الهاتف النقال المحلية".
و قد أعرب مجمع "فودافون" المتواجد عبر العديد من الدول الافريقية عن رغبته في ولوج السوق الجزائرية التي تعد من أهم الأسواق على المستوى القاري بحظيرة ما فتئت تتوسع بلغت نحو 5ر39 مليون مشترك في 2013 يتقاسمهم المتعامل العمومي موبليس و المتعاملين أريد و جازي.
من جهة أخرى، أكدت وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال زهرة دردوي اليوم السبت في حديث لوأج  أن الجزائر "لم تتلق أي عرض ملموس" من  متعامل الهاتف النقال الفرنسي "أورانج" لولوج السوق الجزائرية.
في ردها عن سؤال حول "الرفض" المزعوم لمتعامل الهاتف النقال موبليس فتح رأس ماله الاجتماعي "لأورنج" الذي تداولته الصحافة  أوضحت الوزيرة أنه إلى "غاية اليوم لم نتلق أي عرض ملموس من طرف "أورانج" لولوج السوق الجزائرية للهاتف النقال".
و ذكرت دردوري أن المتعامل الفرنسي كان قد عبر للسطات الجزائرية عن رغبته في ولوج السوق الوطنية في إطار تعاون مع بعض متعاملي الهاتف النقال بالجزائر.
و أضافت قائلة "لقد أبلغناهم (مسؤولي أورانج) بأننا منفتحين للحوار و عليهم تقديم اقتراحات"  موضحة أن "القبول أو عدم القبول متوقف على قرار يتخذ استنادا إلى اقتراح يقدمه من الطرف الآخر".
و أكدت "لم نرفض يوما التحاور لا مع "أورانج" و لا مع باقي المتعاملين". 
المصدر جريدة البلاد

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo