Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أفضل وأكثر 5 أفلام مقرصنة لعام 2014

07‏/01‏/2015

/ من r0mel
"أصدرت مجلة "فاريتي" الأمريكية لائحة بأكثر الأفلام المقرصنة عام 2014 "

أصدرت مجلة "فاريتي" الأمريكية لائحة بأكثر الأفلام المقرصنة عام 2014. واللافت أن اللائحة تضمنت مجموعة كبيرة من الأفلام التي جرى طرحها عام 2013، وهو ما يؤكد أهميتها بالنسبة إلى الجمهور.

إليكم 5 أفلام كانت الأكثر قرصنة في 2014:

1- ذئب وول ستريت (ذي وولف أوف وول ستريت)





 هو فيلم سيرة ذاتية وكوميديا سوداء أمريكي تم عرضه عام 2013 من إخراج مارتن سكورسيزي، وبطولة ليوناردو دي كابريو بدور جوردن. تركز قصة الفيلم على جوردن بلفورت، مُضارب البورصة الذي يرفض التعاون في قضية احتيال كبيرة تتضمن فساداً في وول ستريت والتلاعب بالأسهم في تسعينات القرن الماضي. 

2- ملكة الثلج (فروزن)



 هو فيلم رسوم متحركة موسيقي ،ملحمي، وخيالي أمريكي صدر في 2013، من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة. يعد "فروزن" أكثر فيلم رسوم متحركة ربحاً في التاريخ، ويروي قصة أميرة شجاعة تذهب في رحلة ملحمية للبحث عن أختها، والتي قامت بحبس المملكة في شتاء أبدي.
 3- روبوكوب 





 تدور قصة الفيلم الذي طرح عام 2014 حول شرطي تعرض لإصابات خطيرة عام 2028 أثناء تأدية مهامه، فيتم اختياره كي يكون نصف إنسان ونصف رجل آلي، بقدرات استثنائية. يأتي فيلم "روبوكوب" ضمن سلسة من 4 أجزاء، بدأ إنتاجها عام 1987، وهى سلسلة تتناول موضوعات تتعلق بعالم الأمن والجريمة وتُعبّر عن المستقبل الافتراضي لضباط الشرطة في مواجهة قطّاع الطرق والمجرمين. 

4- الجاذبية (غرافيتي)



 هو فيلم إثارة ودراما أمريكي ثلاثي الأبعاد، من بطولة ساندرا بولوك وجورج كلوني. تدور قصة "الجاذبية" حول المهندسة الطبية راين ستون التي ترسل في أول مهمة فضائية لها برفقة رائد فضاء مخضرم مات كاوسكي، لكن خلال المشي في الفضاء، يرتطم حطام قمر صناعي بالمكوك ويدمره تقريباً، تاركاً الاثنان في الفضاء مع كمية محدودة من الهواء. 

5- ذي هوبيت – قفزة سموغ




 هو فيلم فنتازيا ومغامرات صدر عام 2013 من إخراج بيتر جاكسون، الذي شارك في كتابة السيناريو والإنتاج. الفيلم هو الثاني ضمن ثلاثية "الهوبيت" التي تعدّ بمثابة مقدمة لثلاثية أفلام سيد الخواتم التي أخرجها بيتر جاكسون أيضاً. الفيلم يُكمل قصة "الهوبيت: رحلة غير متوقعة"، فبعد هروب الأقزام من الجبال الضبابية يُكملون مسيرتهم لاستعادة ثرواتهم وديارهم من التنين سمَوْغ. 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo