Responsive Ad Slot

عروض

عروض

الرجوع إلى الإصدارات القديمة لأجهزة الأيفون والأيباد أبصح متوفرا الآن

22‏/03‏/2015

/ من r0mel
في وقت مضى كان مستخدموا نظام iOS يستطعيون من خلال طرق خارجية وبرامج معينة من التحكم الكامل في النظام، والرجوع من الإصدارات الحديثة إلى الإصدارات القديمة، ثم توقف هذا بعض الوقت!!
أصدر بتاريخ اليوم صاحب برنامج TinyUmbrella تحديثا لأداته لدعم نسخ IOS الجديدة 7 و8 

هذا البرنامج كما ذكرنا يمكنك من الرجوع من آخر إصدار إلى الإصدار الأقدم، حيث وفي حال قمت بالتحديث عن طريق الخطأ، أو الاضطرار إلى وضع إصدار أحدث من نظام iOS، ثم وجدت فيه بعض المشاكل، أو لم يرق لك، أو بعض التطبيقات لا تعمل عليه، أو ربما لا يتوفر له جيلبريك، فيمكنك من خلال هذا البرنامج وبكل سهولة يمكنك الرجوع إلى الإصدار الأقدم منه وببساطة.
حيث قام مطور البرنامج بإطلاق نسخة تجريبية من الأداة، تساعد على حفظ تذكرة الرجوع إلى الإصدارات الأقدم، عن طريق حفظ نسخة من ملف SHSH أو نقطة الاسترجاع.
للمستخدمين الجدد، كما تعلمون فإنه ومن أجل القيام بعمل ريستور لجهازك عن طريق الأيتونز، فإنه يقوم بفحص ذلك وأخذ الإذن عن طريق سيرفرات آبل، وذلك عبر تذكرة SHSH، بالتالي في حال حصلت على هذه التذكرة يمكنك الرجوع إلى أي إصدار قمت بحفظ تذكرته، فمثلا في حال حفظت تذكرة الإصدار السابع، يمكن الرجوع من الإصدار الثامن إلى الإصدار السابق، وكذلك نفس الأمر في الإصدارات الفرعية.

يمكنك تحميل برنامج TinyUmbrella من الرابط بالأسفل 


أو 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo