Responsive Ad Slot

عروض

عروض

جالاكسي S6 ليس سوى أيفون 6 جديد... سامسونج تقلد آبل!

08‏/03‏/2015

/ من r0mel
كلنا نعرف الحرب بين آبل وسامسونج، الأولى تتهم الثانية بتقليدها، وهذا فعلا ما نراه في الواقع ولا يمكن لأحد إنكاره، لكن تقليد سامسونج لآبل تقليد ذكي واحترافي، طبعا فهي شركة تصنع السفن، والسلاح، والأجهزة الكهرومنزلية، والهواتف الذكية واللوحيات، ولها مختبرات وكامل القدرة لفعل ذلك.
 وها هي ذي كما ترون في الصورة أعلاه، تقوم سامسونج بتقليد آبل، وبطريقة احترافية، في ظنكم، الأيفون هو الذي فوق أم الأسفل في الصورة أعلاه؟ طبعا هو في الأعلى، ولكن ما هو الجهاز الذي تحته؟ نعم إنه جهاز جالاكسي S6 الجديد من سامسونج.
1- خدمة الدفع المالية Samsung Pay 
 هل تصدقون هذا؟ أول شيء قامت به سامسونج هو إطلاق خدمة الدفع التي سمتها Samsung Pay، طبعا، هل سمعتم بهذه الخدمة من قبل؟ نعم إنه خدمة آبل للدفع Apple Pay، حسنا، لنقل أن هذا أمر عادي ولننتقل للنقطة الثانية.
2-لوحة مفاتيح من سامسونج 
إنها تشبه وبدرجة كبيرة لوحة المفاتيح على الأيفون والآيباد، مع ميزة التنبؤ وبنفس التصميمعلى نظام IOS 8. 
3-التصميم والشكل، جالاكسي S6 = الأيفون 6 ! 
 سامسونج تقول أنه لم تقم بتقليد آبل، فقط استعارت التصميم هذه المرة، وسترجعه لآبل قريبا، لما تقوم بإطلاق جالاكسي S7، لكن قد يكون بنفس تصميم الأيفون 7؟ شاهدوا الصورة التي في الأعلى ولكم الحكم ! الأخطاء السبعة، ما هو الفرق بين الجهازين؟

للتعرف أكثر على مواصفات هاتف Galaxy S6 يمكنك زيارة هذا الموضوع: تعرف على مواصفات و إمكانيات "جلاكسي إس 6" الخارقة Galaxy S6 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo