Responsive Ad Slot

عروض

عروض

هواتــــــف ZTE الصينية ستغزو الجزائـــر قريبا

05‏/03‏/2015

/ من r0mel
شركة “زادتيو” تُبهر زوار معرض برشلونة وتكشف:
الـ 4.5 جي ضـــروري للخمـــس سنـــــــــــوات المقبــــــــــلة
عرضت شركة “زادتيو” الصينية في المؤتمر الدولي للموبايل ببرشلونة، تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية على غرار نوبيا وسلسلة ستار التي لا تحتاج سوى إلى أمر عبر الصوت دون المساس بالشاشة، فمثلا تكتفي بسماع صوتك أنك تريد صورة فردية فتقوم بالمهمة أو إريد أن أكلم فلانا فتقوم بالاتصال.
وفي ندوة صحفية نشطها مسؤولوها بجناحهم أكدوا أنهم سوقوا ما يقارب 48 مليون هاتف ذكي في العالم العام الماضي، ليحتلو بذلك المرتبة الثانية في أمريكا، في انتظار اقتحام السوق الجزائرية بداية من شهر أفريل،
حيث اعرب المسؤولون عن نيتهم اقتحام السوق الجزائرية التي كانت ـ حسبهم ـ سوقا فقط لتسويق الهوائيات وتركيب المحطات قبل أن يندهشوا وفقا لتصريحاتهم بمدى تعطش الجزائري للتكنولوجيا.
من جانبها شركة “الكاتل اينتوش” عرضت تشكيلة كبيرة من الهواتف النقالة الذكية واللوحات الالكترونية على غرار ايدول ثري المصمم خصيصا للتلاؤم مع شمس الجزائر، حسب الشروحات التي قدمت لنا في جناح الشركة.. هذه التشكيلة الجديدة كلها يمكن أن ترمى في الماء دون ان يلحق بها أي ضرر والتي ستدخل سوق النقال في الجزائر في الأيام المقبلة.
 وتعمل كامل الهواتف الذكية المطروحة بتكنولوجيات الجيل الرابع بعدما أدركت هذه الشركات أن الـ 5 سنوات االمقبلة ستكون بتكنولوجية الـ 4.5 جي، في انتظار الانتقال رسميا إلى الجيل الخامس بعدما نجحت تجارب كبرى الشركات على غرار زادتيو هواوي وايريكسون.
وأكدت معظم الشركات الكبرى أن مشاهدة المقابلات الرياضية أو أي أحداث تهم المواطن ستتم عبر السمارت فون مستقبلا، حيث ستتحول الفيديوهات ـ حسبهم ـ إلى حقيقة موجودة بين ايديهم وهذا لا يتم سوى بثلاثة أشياء هي السرعة والاتصال والتدفق العالي للحصول على فيديو “الترا اش دي”،
ويقول معظم المسؤولين  أن التدفق العالي والعالي جدا الذي سيمكن الجزائريين أو أي مواطنين آخرين نحو العالم والتي تسهل عملهم هو الانتقال إلى 4.5 الذي يوفر سهولة الإبحار على الشبكة العنكبوتية.
كما طرحت شركة ويكو هواتف ذكية تشتغل بنظام الجيل الرابع. مع العلم أن ويكو دخلت أيضا السوق الجزائرية في الأيام الأخيرة. 


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo