Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أفضل أجهزة لاب توب "Laptop" موجودة في الأسواق مع مواصفاتها

16‏/04‏/2015

/ من r0mel
التفكير في شراء "لاب توب" أمر محير للعديد من المستخدمين، خاصة في ظل العديد من الإمكانيات التي تقدمها العديد من الأجهزة الجديدة، وما تتميز به من إمكانيات متعددة...
التفكير في شراء "لاب توب" أمر محير للعديد من المستخدمين، خاصة في ظل العديد من الإمكانيات التي تقدمها العديد من الأجهزة الجديدة، وما تتميز به من إمكانيات متعددة.
واليكم أفضل 9 أجهزة "لاب توب" لشركة "ديل"، بكافة مواصفاتها وأسعارها:
1- الحاسب Alienware 13
يعتبر أفضل حاسب محمول مخصص للألعاب بحجم صغير، بسعر يبدأ من 999 دولارا أميركيا، بشاشة بمقاس 13 بوصة وبدرجة وضوح تصل إلى 1440 في 2560 وبمعالج رسوميات GeForce GTX 860M.
ويعتبر من أفضل الحاسبات المحمولة من فئة الألعاب في البطارية حيث يمكنها الصمود إلى 6 ساعات، وهناك نظام صوتيات ممتاز ولوحة مفاتيح وفارة ممتازة أيضا وأخيرا وليس آخرا الحاسوب يأتي بوزن كلي 4.4 باوند، ويأتي معه معالج رسوميات منفصل كقاعدة ضخمة لزيادة قوة أداء الرسوميات.

2- الحاسب Dell XPS 13 موديل 2015
واحد من أروع الحاسبات المحمولة والمتوفرة في الوقت الحالي هو هذا الحاسوب فبجانب التصميم الجميل فهو يأتي بشاشة 13 بوصة بدرجة وضوح مذهلة QHD والإطار النحيل جدا حول الشاشة هو أول ما يلفت انتباهك كما أنه يأتي بالجيل الخامس من معالجات أنتل والبطارية ستعطيك عمرا مقبولا جدا لإكمال مهامك اليومية وبسعر يبدأ من 799 دولارا أميركيا.

3- ديل Chromebook 11

هذا الحاسب المحمول يأتي بنظام الكروم وهو النظام المثالي لمن يريد فقط استخدام حاسبه في تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات وإرسال رسائل بريدية كما أنه من القلائل التي تأتي بتصميم جميل من ضمن هذا النظام والبطارية يمكنها الصمود إلى 14 ساعة وسعره مكلف قليلا حيث يبدأ من 299 دولارا أميركيا.

4- الحاسب Inspiron 11 3000
هذا عبارة عن حاسب متحول يمكنك استخدامه كحاسب ولكن بنفس الوقت يمكنك تحويله إلى جهاز لوحي وبسعر يبدأ من 399 دولارا أميركيا ما يجعله بسعر منافس والشاشة تأتي بمستوى ممتاز من ناحية الألوان وتدعم تقنية اللمس، ومستوى الصوت فيه جيد جدا وبمعالج يبدأ من Pentium CPU، وبسعة 500 جيجابايت، وهى كافية لوضع ما تريده في هذا الحاسوب المحمول.

5-الحاسب Alienware 17
 
واحد من أفضل الحاسوبات المحمولة المخصصة لمحبي الألعاب فهو يأتي بتصميم جميل جدا وبجودة تصنيع عالية ولوحة مفاتيح وفارة ممتازة وإضاءة خلفية يمكنك تبديلها بعدد من الألوان وكلها ستتفاعل معك مع بعض الألعاب وبشاشة بدقة تبدأ من 1080p وهي ممتازة جدا من ناحية الألوان والإضاءة وبمعالج رسوميات Nvidia GeForce GTX 880M بسعة 8 جيجابايت وبمعالج Intel Core i7 بسرعة 2.9 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية 16 جيجابايت وأخيرا السعر يبدأ من 1449 دولارا أميركيا.

6- الحاسب Dell Latitude E7440

الحاسوب المحمول Dell Latitude E7440 مناسب جدا لفئة الأعمال حيث إنه يأتي بجودة تصنيع عالية تحمل اسم Tri-Metal، كما أنه يأتي بلوحة مفاتيح ومنطقة فارة ممتازة ومواصفات عالية تبدأ من المعالج Core i5 وبشاشة بدقة عالية Full HD، بسعر يبدأ من 840 دولارا أميركيا.

7- الحاسب Dell Precision 3800

الحاسوب قدّم مواصفات خارقة، ولم يكتف بتميّزه في ذلك، بل تميّز أيضًا بالتصميم وخفّة الوزن وقلة السمك، وبالتالي يمكنك القول إنه من النادر الحصول على كل تلك الأشياء داخل صندوق واحد، الشاشة تأتي بدرجة وضوح مختلفة حسب الموديل فيمكنك أن تأخذ 1080 في 1920 (FHD) أو 3200 في 1800 (+QHD) وبمعالج رسوميات Nvidia Quadro K1100 وبمعالج Core i7، هذا الحاسوب مخصص وبشكل كبير لمن يريد حاسبا للمحترفين والمونتاج والسعر يبدأ من 1600 دولار أميركي.

8- الحاسب Dell Latitude 14 Rugged Extreme

الحاسوب المحمول Dell Latitude 14 Rugged Extreme يأتي بمقاس 14 إنشا ولكن ما يميز هذا الحاسوب أنه حاصل على معايير عسكرية حيث يمكنه تحمل الحرارة العالية والإشعاع والمطر والاهتزاز والعمل حتى لو سقط منك من على ارتفاع بسيط كما أن الشاشة تدعم تقنية اللمس والبطارية يمكنها الصمود إلى 8 ساعات مع إمكانية تحويل الحاسوب إلى جهاز لوحي ويمكنك الاطلاع على المواصفات من هنا مع العلم بأن السعر يبدأ من 3600 دولار أميركي.

9- Dell Inspiron 15 7537
يعتبر هذا الحاسوب ممتازا لمحبي الوسائط حيث يأتي بمادة من الألومنيوم بوزن وبسماكة مقبولة جدا وبشاشة 15 إنشا بدقة 1080p وبمعالج رسوميات منفصل مقدم من قبل Nvidia مع تقنية Optimus للتبديل التلقائي ما بين معالج رسوميات المنفصل والمتصل وبمعالج Intel Core i7 وبهذه المواصفات حتى يمكنك تشغيل بعض الألعاب وبسعر يبدأ من 1149 دولارا أميركيا.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo