Responsive Ad Slot

عروض

عروض

"WICI" خدمة تسمح للمواطن بالدخول الى الشبكة اللاسلكية عبر اقتناء بطاقات خاصة...

20‏/04‏/2015

/ من r0mel
أطلق مجمع اتصالات الجزائر اليوم من ساحة البريد المركزي رسميا خدمة جديدة تدعى "وي سي"  وهي الخدمة التي تسمح للمواطن بالدخول الى الشبكة اللاسلكية عبر اقتناء بطاقات خاصة.... 

وهي عبارة عن حل يسمح بالدخول إلى شبكة الأنترنت اللاسلكي ابتداء من تاريخ 20 أفريل 2015 في بعض المناطق الخاصة والأماكن العامة.
كمرحلة أولى، ستكون خدمة “WICI” متوفرة على مستوى المجمعات الجامعية، المجمعات الاستشفائية والسياحية، قواعد الحياة وكذا المناطق التي لا تغطيها شبكة الأنترنت التقليدية.
وبمناسبة إطلاق الخدمة على مستوى الجزائر العاصمة، سيتم نشرها على مستوى ساحة البريد المركزي (الجزائر الوسطى) بشكل تجريبي، وكذا بقصر المعارض (صافكس) ومستشفى نفيسة حمود (بارني سابقا).
أما فيما يخص باقي الولايات، سيتم تشغيل خدمة WICI على مستوى جامعات تيبازة، عين الدفلى، البويرة، تيارت، إليزي، الوادي، بشار، مستغانم والمدية.
للتمتع الكامل بالرفاهية التي توفرها خدمة “WICI”، يتعين على الزبون أن يسجل نفسه للمرة الأولى على مستوى إحدى الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر، ليتسلم بياناته التعريفية التي تسمح له بالدخول إلى الخدمة.
على مستوى الأماكن المغطاة بخدمة “WICI”، يستطيع الزبون تلقي الإشارة بواسطة جهازه. وبعد قيامه بفتح صفحة على شبكة الأنترنت، فإنه يتم إعادة توجيهه تلقائيا إلى موقع المصادقة الخاص بخدمة WICI، أين يقوم بإدخال بياناته التعريفية والمصادقة على حساب WICI الخاص به.
وبعد عملية المصادقة، يتسنى للزبون تعبئة حسابه باستعمال إحدى بطاقات التعبئة الثلاث المتوفرة وهي :
- بطاقة بسعر 100 دج صالحة لمدة يوم (01) واحد.
- بطاقة بسعر 500 دج صالحة لمدة 7 أيام.
- بطاقة بسعر 1000 دج صالحة لمدة 30 يوما.

إطلاق خدمة " الويسي " لشبكة الأنترنت اللاسلكية بالجزائر... فيديو 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo