Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أفضل طريقة لالتقاط صور السيلفي "Selfies" وبجودة عالية على أجهزة الأيفون

18‏/05‏/2015

/ من r0mel
كلنا نعرف أن التقاط صور السيلفي يتم بواسطة الكاميرا الأمامية. لكن المشكلة تبقى في الجودة يعني الصور
رديئة جدا بسسب ضعف الكاميرا الأمامية للهواتف الذكية لهذا قام أحد المطورين بعمل تطبيق جديد وفكرة جديدة و مُبتكرة وهي تصوير سيلفي بواسطة الكاميرا الخلفية! واسم التطبيق هو "SelfieX "
لكن تتسائلون كيف هذا وأنت لا ترى نفسك؟ دعونا نتعرف على هذه التقنية التي جاء به تطبيق SelfieX إضافة إلى مجموعة المميزات التي سيوفّرها للمستخدمين.

تطبيق SelfieX والذي  تتمحور فكرته في الإستفادة الكاملة من دقة وجودة الكاميرا الخلفيةّ وإستخدامها للتصوير السيلفي، فكلنا نعرف موضة السيفلي تتم عبر الكاميرا الأماميّة.
وطريقة عمله تكون في التوجيهات الصوتيّة التي يطلقها التطبيق ويتفاعل معها المستخدم، حيث ينبهك بالتحريك لليمين "right"، أو الشمال "left" أو أعلى "up "، أو إلى الأسفل "down"، وذلك لتحديد محتوى الصورة ليتم بعد ذلك إلتقاطها بشكل تلقائي دون أن تضغط على شيء، ويتم تحديد هذا المحتوى عبر مربع يخلقه التطبيق على الشاشة، ليقوم بتحليل الوجه ومن ثم إصدار كلمة "Cheese" قبل الإلتقاط التلقائي لكي تبستم.
كما يمتاز "SelfieX" بمجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك من خلالها التعديل على الصور لجعلها أكثر جمالًا، ويعد ذلك مشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
وأخيرا التطبيق يقدم تجربة ممتعة في التصوير السيلفي، والأفضل أنه يقدّم لك صور سيلفي بجودة عالية من خلال الإستفادة من فكرته وهي التصوير عبر الكاميرا الخلفية، ويمكنك تحميله مجّانًا من خلال التوجّه لمتجر تطبيقات الأب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo