Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تفاصيل حول مميزات هواتف الأيفون القادمة

02‏/06‏/2015

/ من r0mel
تحدث المحلل الرائع Ming-Chi Kuo في تقرير جديد عن توقعاته لما ستقدمه آبل في أجهزة الآيفون القادمة وذكر تفاصيلاً مثيرة للاهتمام حول ذلك .
ذكر كو في تقريره بأن الأجهزة ستدخل مرحلة التصنيع في منتصف شهر أغسطس القادم ، وأنه لا يعتقد بأننا سنرى هذا العام آيفوناً جديداً بشاشة ٤ إنش (المقاس السابق للآيفون) ، وذلك يأتي خلافاً لبضعة تقارير ضعيفة المصادر ذكرت ذلك مسبقاً وإنما ستبقى مقاسات الآيفون القادم كما هي في الآيفون الحالي 4.7 و5.5 إنشات مع بقاء دقة الشاشة الحالي ، إلى جانب ذلك ذكر كو توقعات أخرى كالتالي :
  1. الإضافة الأبرز لأجهزة الآيفون القادمة ستكون خاصية Force Touch والتي قدمتها آبل في الساعة والماك بوك الجديد (تفاصيل حول الخاصية) .
  2. معالج آبل القادم A9 مع مضاعفة سعة الـ RAM لتصل إلى 2GB .
  3. الكاميرا كذلك ستحصل على تحديث من ناحية الميجابكسل قد يصل بها لـ 12MP .
  4. إضافة لون الذهب الوردي المستخدم في ساعة آبل .
  5. إضافة مايكروفون لتحسين جودة الصوت .
  6. الحد من مشكلة الإنحناء الطفيفة باستخدام مواد تصنيع ومكائن تصنيع جديدة .
  7. تحسينات للبصمة للمساعدة بدعم أكبر لـ Apple Pay .
  8. يتوقع أن تدخل الأجهزة مرحلة التصنيع في منتصف أغسطس على أن تشحن آبل ما بين 80-90 مليون آيفون في 2015 وضعف الرقم في 2016 .
مضاعفة سعة الرام مع معالج A9 ، إلى جانب إطلاق تحديث iOS9 والذي ستركز فيه آبل حسب التسريبات على تحسين الأداء في النظام واستقراره جميعها تعني بأن أداء أجهزة الآيفون القادمة سيصبح أكثر من مذهل ، ولا أخفي حماسي لرفع الميجابكسل للكاميرا بهذا الشكل “إضافة نصف العدد الحالي!” ، فرغم جودة صور كاميرا الآيفون إلا أنني شخصيا أراها تحتاج لرفع الميجابكسل .
قد يتساءل البعض عن الموعد المتوقع لإطلاق أجهزة الآيفون الجديدة ، الموعد المعتاد والمتوقع للإعلان عن الأجهزة وإطلاقها هو شهر سبتمبر بإذن الله .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo