Responsive Ad Slot

عروض

عروض

آبل تطلق تطبيق جديد "Move to iOS" لنقل البيانات والملفات من هواتف أندرويد إلى الأيفون

09‏/06‏/2015

/ من r0mel
أزاحت آبل النقاب عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل أجهزتها الذكية، iOS 9، وهو الإصدار الذي سيأتي بعدة تطبيقات جديدة، أبرزها تطبيق لتسهيل ما وصفته الشركة بالهجرة من أندرويد، Android Migration، وأخر لاستعراض الأخبار، وثالث لإدارة حساب خدمة التخزين السحابي iCloud.

وأكدت الشركة إطلاق تطبيق، عند توافر iOS 9، يسهل على مستخدمي أجهزتها الذكية الجدد، نقل بياناتهم إلى أجهزتهم الجديدة العاملة بنظام iOS من أجهزتهم القديمة العاملة بنظام أندرويد، والذي سيحمل اسم Move to iOS.
وأوضحت آبل أن التطبيق يقوم لاسلكيا بنقل بيانات وملفات مستخدمي أجهزتها الذكية من أجهزة أندرويد القديمة خاصتهم، سواء كانت قوائم الاتصال أو أرشيف الرسائل أو الصور أو الفيديوهات أو مفضلات متصفح الإنترنت أو بيانات حسابات البريد الإلكتروني، أو المواعيد المسجلة في تطبيق التقويم، أو الكتب المخزنة على الذاكرة.
وأضافت الشركة أن التطبيق سيقوم بمطابقة التطبيقات الموجودة على جهاز المستخدم القديم بالتطبيقات على هاتفه الجديد، ومن ثم يقوم باقتراح تنزيل التطبيقات غير الموجودة من متجر آب ستور، ووضع التطبيقات غير المجانية منها في قائمة Wish List الخاصة بحساب المستخدم على iTunes.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo