Responsive Ad Slot

عروض

عروض

5 تطبيقات خرافية لـ"هاتفك الذكي أندرويد" لن تجدها بـ"غوغل بلاي"

03‏/07‏/2015

/ من r0mel
هناك عدد من التطبيقات للهواتف العاملة بنظام أندرويد لا تتواجد بـ"غوغل بلاي"...

جميع مستخدمي الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد يعرفون أن كل التطبيقات يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي، ولكن هذا غير صحيح، حيث هناك عدد من التطبيقات لا تتواجد في المتجر.
تلك التطبيقات لا يمكن تحميلها من المتجر ولكن لابد من تحميلها بطريقة.apk وتثبيته، ويجب التوجه لقائمة الإعدادات والأمان، وتمكين خيار "مصادر غير معروفة".
وتعرض لك المواقع المتخصصة 5 تطبيقات لا توجد في "غوغل بلاي"، والتي جاءت كالتالي:
1- تطبيق TubeMate YouTube Downloader
هو تطبيق لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة إلى الهاتف المحمول، حيث يتيح الحصول على مقاطع الفيديو على بطاقة الذاكرة أو التخزين الداخلية.
ويستخدم التطبيق من خلال فتح الفيديو داخل "المتصفح" الذي يتم تحميله مع التطبيق، والضغط على السهم الأخضر أسفل الشاشة ثم تحديد نوعية الفيديو الذي تريد تحميله.

2- تطبيق WiFiKill (يحتاج root)
هذا التطبيق يمكنه تعطيل الاتصال بالإنترنت لاي جهاز على نفس الشبكة، كما يمكنه التعرف على المواقع التي زارتها الأجهزة المشتركة في نطاق الإنترنت، وهو التطبيق المثالي للهاكر حول العالم.

3- تطبيق LMT Launcher
وهو تطبيق مميز يضيف مزايا لنظام تشغيل الأندرويد حيث يضيف أزرار اللمسية لأي هاتف أندرويد، كما يمكنه إضافة اختصارات من حركات لمسية فيمكن مثلا فتح الهاتف بتحريك الأصابع بطريقة محددة وكذلك التطبيقات أو الأوامر.

4- تطبيق GoMobile للأنيمي وmanga:
وهي تطبيقات لمحبي الأنيمي والدراما الياباني #Mania وهي تتيح قراءة أو مشاهدة المحتوى، والدخول لغرف الدردشة مع محبي الأنيمي.
والشركة المنتجة تؤكد أن هذا التطبيقات لا تحتوي على برامج ضارة أو فيروسات، بالرغم من ذلك لا تسمح غوغل بوجود التطبيق داخل متجرها.

5- تطبيق Showbox
هو تطبيق يسمح بمشاهدة الأفلام والبرامج التليفزيونية مجانا بدعم إعلاني، كما يدعم Showbox جهاز Chromecast ومتوافق مع الأندرويد، بلاك بيري، ويندوز إلى جانب أجهزة الكمبيوتر المكتبية، كما أن التطبيق يصعب قرصنته.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo