Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف لينوفو الجديد "Vibe X3"

11‏/09‏/2015

/ من r0mel
ظهرت صور ومواصفات هاتف لينوفو القادم، والذي ستطلق عليه الشركة اسم Vibe X3، وذلك بعد أن كشفت الشركة مؤخرًا عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة، والتي تشمل Vibe S1 و Vibe P1 و PHAB و PHAB Plus.
 وظهر هاتف Lenovo Vibe X3 على موقع هيئة TENAA الصينية المتخصصة بترخيص الهواتف هناك، مما يعني أن الهاتف قد حصل على الموافقات اللازمة في الصين، وُتظهر الوثائق الخاصة بالهاتف عددًا من الصور، بجانب مواصفات الهاتف التقنية.
 ويقدم هاتف لينوفو Vibe X3 شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD، ويعمل بمعالج من كوالكوم من نوع ”سنابدراجون 808“ سداسي النواة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت، وسيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وسيوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت ، كما أنه سيعمل بنظام أندرويد 5.1.1.
وُتظهر الصور الخاصة بالهاتف أنه يقدم قارئ بصمات في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا، بجانب وجود فلاش LED ثنائي، ويبدو من الصور وجود سماعتين في الجهة الأمامية من الهاتف أعلى وأسفل الشاشة، لتقديم جودة صوت عالية.
 وُيلاحظ من صور هاتف لينوفو Vibe X3 أن الهاتف سيأتي مع أزرار لمسية والتي تمثل زر الرئيسية وزر الرجوع وزر تعدد المهام، وليستُمدمجة في الشاشة كالعديد من الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا.
 ولا توجد معلومات في الوقت الحالي عن موعد إطلاق الهاتف أو سعره، لكن حصول الهاتف على التراخيص اللازمة في الصين يشير إلى قرب الكشف عنه، وليس من المعروف بالضبط ما إذا كان الهاتف موجهًا للأسواق الآسيوية فقط، أو ما إذا كانت ستوجد نسخة دولية.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo