Responsive Ad Slot

عروض

عروض

آبل تسوق لتقنية 3D Touch باستعراضها في متاجرها عبر طاولات

19‏/10‏/2015

/ من r0mel

قامت آبل بتسويق تقنية 3D Touch كميزة أساسية في هاتفها الرائد الجديد iPhone 6s، وقامت آبل بالمزيد من الجهود لجعلها جزءاً أساسياً من حملة تسويق هواتفها مثل قيامها في الإسبوع الماضي بجعل هذه الميزة نقطة محورية في الإعلان التجاري الخاص بها والذي قام ببطولته جيمي فوكس.
 ويظهر الفيديو المرفق قيام المستخدمين بتجريب تقنية قوة الضغط ضمن أجهزة أيفون الموجودة على طاولات مصممة خصيصاً والتي تتفاعل مع التقنية والمستخدم وتعرض تأثيرات مائية.

وتبدو الطريقة الجديدة للعرض والتسويق من آبل ذكية وممتعة في محاولة إيصال مفهوم تقنية 3D Touch للمستخدمين الذين يفكرون بشراء أجهزة iPhone 6s الجديدة.
ولم تقم آبل بالتصريح حول إمكانية قيامها بتخصيص طاولات عرض مخصصة مماثلة للموجودة في منافذ البيع بالتجرئة أو متاجر أخرى تابعة لآبل في جميع أنحاء العالم.
وتعمل تقنية 3D Touch حالياً مع عدد قليل من التطبيقات المبنية لنظام iOS 9 بالإضافة لعديد قليل من التطبيقات المختارة، ولكنها تزداد بشكل مضطرد من قبل مصممي تطبيقات الطرف الثالث.
أما  إذا أردتم الحصول على ميزة ثري دي تاتش دون الحاجة إلى شراء الآيفون الجديد، يمكنكم استخدام ميزة تُدْعَى فورسي Forcy على الجيلبريك، حيث ستوفر لكم إلى حد كبير الشيء نفسه لآيفونكم القديم.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo