Responsive Ad Slot

عروض

عروض

Alcatel تطلق هواتف ذكية ومفاتيح أنترنت من الجيل الرابع في الأسواق الجزائرية

27‏/10‏/2015

/ من r0mel
علن اليوم  الموزع الرسمي لمنتجات شركة  ألكاتل الفرنسية  Cell Net في إفريقيا عن إطلاق مجموعة من المنتجات المبتكرة حتى نهاية السنة.
وتتمثل هذه المنتجات في مفاتيح أنترنت من الجيل الثالث والرابع  للهاتف النقال إضافة إلى هواتف ذكية ولوحات إلكترونية وساعات ذكية كل هذا بأسعار جد تنافسية. 
كما أعلن أن المنتجات ستكون متوفرة في السوق من صنعهم مما يمنح لها ضمانة وجودة عالية مشيرا إلى أن ألكاتل رسمت استراتيجية بعد دراسة السوق الجزائرية المشبعة بالهواتف الذكية وأتت بالجديد. 
ومن بين أهم هذه المنتجات يأتي الهاتف الذكي idol3 الذي يأتي بشاشة كبيرة وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل كما يحتوي على ميكروفون ومكبرات صوت تمكنك من إجراء المكالمات في أي وضعية كان عليها الهاتف. 

 إضاقة إلى اللوحي  pop 10 الذي يأتي بـشاشة بقياس 10 بوصة والأخف وزنا في السوق تحتوي ذاكرة قوية وطاقة تخزين واسعة وكذا ساعة ألكاتيل المقاومة للصدمات وأيضا للماء والغبار وتتميز بإطار وحزام يمكن تغييرهما. وبالإضافة إلى الساعة واللوحة الإلكترونية ستطلق ألكاتل هواتف ذكية من الطراز العالي مثل ألكاتل one touch pop up الذي يأتي بكاميرا خلفية بقوة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بقوة 5 ميجابيكسل ويعمل الهاتف بالجيل الرابع ويتوفر على شريحتين وكذا ألكاتل pop star الذي يحتوي على معالج رباعي النواة أما الهاتف one touch pixi فيعمل بنظام الجيل الثالث بلوس ومتوفر بألوان مختلفة فيما يتميز الهاتف ألكاتيل go play بنظام أندرويد٬ كما يحتوي على الويفي والبلوتوث.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo