Responsive Ad Slot

عروض

عروض

فيس بوك يكشف رسميا عن زر "عدم الاعجاب"

08‏/10‏/2015

/ من r0mel
بدأت فيس بوك فعليًا اختبار خيارات “ردود الفعل” التي ستضاف إلى جانب “الإعجاب”، وهو ما يثبت أن الخيار الوحيد السابق للإعجاب بكل ما ينشر على الشبكة الاجتماعية كان يحد بعض الشيء من الطيف الواسع للعواطف البشرية.
وابتداءً من يوم غدٍ الجمعة، سيكون المستخدمون في أيرلندا وإسبانيا أول من يختبر الميزة الجديدة، التي تتيح لهم الرد على المحتوى المنشور على فيس بوك من خلال عدة خيارات من العواطف، من بينها الحزن والغضب، فضلًا عن الإعجاب.

 الرموز التعبيرية المتاحة مع ”الإعجاب“
 وبالرغم من الحديث عن أن فيسبوك يعمل على إطلاق زر جديد لإبداء ”عدم الإعجاب“٬ يبدو أن المدير التنفيذي لعملاق التواصل الاجتماعي مارك زوكربيرغ قرر أن الخيار الثنائي للإعجاب أو عدم الإعجاب لن يجدي.
 فبدًلا من ذلك٬ أفاد موقع Engadget التقني بأن رموًزا تعبيرية تمثل الحب٬ والضحك٬ والتفاجؤ٬ والحزن٬ والغضب ستكون بعًضا من المشاعر المتاحة للمستخدمين خلال الفترة التجريبية٬ التي تبدأ الجمعة.
 وكان زوكربيرغ أعلن الشهر الماضي أن ميّزة عدم الإعجاب من أكثر الميزات التي يسأل عنها٬ وقال ”ما يريده الناس حًقا هو القدرة على التعبير عن التعاطف. فليس كل لحظة هي لحظة جيدة. لدينا فكرة ستكون جاهزة للاختبار في وقت قريب٬ واعتماًدا على مدى نجاحها٬ سنطرحها على نطاق أوسع“.
 وقال زوكربيرغ إنه لا يرغب بتحويل شبكته الاجتماعية إلى مجموعة مشاركات بحالات إعجاب وعدم إعجاب فقط٬ خصوًصا أن بعض المشاركات قد تكون مهمة لأصحابها وتسجيل عدم الإعجاب من قبل الأصدقاء قد يكون سلبيًا جًدا.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo