Responsive Ad Slot

عروض

عروض

آبل تطلق الإصدار IOS 9.1 لأجهزة الآيفون والآيباد

21‏/10‏/2015

/ من r0mel


قامت شركة آبل قبل قليل بطرح إصدار جديد لبرنامج التشعيل IOS الخاص بأجهزتها يحمل رقم  IOS 9.1 كما كان متوقع لإصلاح مشاكل الاصدارات التجريبية السابقة وإضافة تحسينات وميزات جديدة. 
يأتي التحديث الجديد  بتحسينات على ميزة "Live Photos" فأثناء استخدام ميزة الصور الحية  فإنها ستتعرف على الحركة الخاجية ولن تضيفها على الصور الحية الملتقطة خاصة مع الارتعاش في اليد وهذا ما يقدم تجربة ونتائج أفضل.

وتقوم ميزة الصور الحية بإلتقاط 1,5 ثانية من الفيديو قبل وبعد التقاط الصورة، لكن المشكلة التي واجهها المستخدمين أنه بعد التقاط الصورة كانو يدخلون الهاتف إلى جيبهم ما يؤثر على جودة  الصورة. 
أما بالتحديث الجديد فستتوقف الكاميرا عن التسجيل إذا عرفت أنك غيرت من موقع الجهاز.
وأضافت آبل دعم جديد للرموز التعبيرية  حيث أضافت أكثر من 150 رمز تعبيري جديد يدعمه نظام التشغيل ويتعرف عليه ويمكن استخدامه في الخدمات القياسية التي تعتمد ترميز unicode 7.0 و unicode 8.0.
 إإضافة إلى تحسين وثبات على بعض التطبيقات الرئيسية (تطبيق الموسيقى، والمتصفح Safari) وتحسين الأداء أثناء استخدام واجهة تعدد المهام ..............
وبالتأكيد هذا ليس كل شيء فهناك المزيد لم تكشف عنه آبل....................
فيوصى بعدم التحديث للمهتمين بالجلبريك. أما الفئة الغير مهتمة به فمن الأفضل لهم تحديث أجهزتهم. 
ويذكر  أن ساعة آبل "appleWatch" أيضا حصلت هي الأخرى على تحديث لها  يحمل الإصدار رقم 2.0.1 حيث يتضمن بدوره العديدي من الإصلاحات والتحسينات وخاصة في أداء البطارية. 


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo