Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تحديث جديد لتطبيق فايس بوك على أجهزة iOS لحل مشكلة استنزاف البطارية

24‏/10‏/2015

/ من r0mel


قامت شركة فيس بوك اليوم بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها  فيس بوك  العامل على نظام iOS وذلك بعد تلقيها العديد من الشكاوي من مستخدمي أجهزة آبل بأن تطبيق فيس بوك يقوم  باستهلاك البطارية بشكل كبير وتوصلت فيس بوك إلى وجود حل للمشاكل التي سببت الأمر.
 ويتضمن التحديث إصلاحين رئيسيين حسب قول الشركة٬ الأول يصحح مشكلة الصوت الخلفي٬ والثاني يعالج مشكلة في البرمجة تتسبب في عمل معالج الهاتف من دون داع. فسابقا٬ إذا شاهدت مقطع فيديو على التطبيق٬ ثم انتقلت إلى تطبيق آخر لتفعل شيئا آخر٬ سيظل "فيسبوك" مستيقظا٬ مستنزفا طاقة الهاتف.
 ووصف مهندس برمجة في "فيسبوك"٬ أري غرانت٬ أن كل دورة للمعالج يتسبب بها التطبيق هي "مثل طفل في السيارة يسأل ‘هل وصلنا؟ هل وصلنا؟ هل وصلنا؟’ السؤال نفسه لاُيسفر عن أي تقدم في الوصول إلى الوجهة. هذه المعالجة المتكررة تتسبب في استخدام المزيد من شحن البطارية مما هو مقصود. والنسخة التي أصدرناها فيها بعض التحسينات التي يجب أنُتحسن هذا الأداء." ويقول مسؤولون بـ"فيسبوك" إنهم أصدروا التغيرات استجابة لشكاوى المستخدمين التي بدأت بعد وقت قصير من إطلاق شركة "أبل" نظام تشغيلها الجديد. وبالإضافة إلى الشرح٬ اعتذر غرانت عن "أي إزعاج تسبب به هذا الأمر."

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo