Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تعرف على مواصفات هاتف Motorola Droid Turbo 2 الجديد والمميز

28‏/10‏/2015

/ من r0mel
يأتي هاتف Droid Turbo 2 الجديد من شركة موتورولا الأمريكية بشاشة قياس 5.4 بوصة وبدقة  1440×2560 بيكسل بكثافة 544 بكسل في البوصة الواحدة. 
ويحتوي الهاتف على معالج ثماني النواة من مالكولم "سناب دراغون 810" وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيغا بايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 و 64 جيغا بايت قابلة للتوسيع عن طريق  "كارت ميكرو آس دي" حتى 2 تيرا بايت. 
 يتمتع الهاتف بميزة تعرف بـ "ديزاين ريفرش" حيث تتيح للمستخدم إمكانية تغيير تصميم الهاتف مرة كل عامين  كما يمكنه أيضا تخصيص الهاتف حسب اللون المفضل. 
ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغا بيكسل مزودة بفلاش ثنائي، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل مزودة بفلاش وعدسة ذات زوايا عريضة. 
ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.1.1 لولي بوب "المصاصة" وسيتم تحديثه قريبا إلى آخر نظام أندرويد مارشميلو . 
كما يأتي الهاتف ببطارية سعتها 3760 ميلي أمبير في الساعة، وقادرة على الصمود حتى 48 ساعة من الإستخدام المتنوع  ويحوي أيضا على تقنية الشحن السريع جدا. 
ولعل أبرز ميزة في هاتف موتورولا الجديد أنه لا يتهشم ولا ينكسر فالشاشة لن تصاب بالخدش أو الكسر لمدة تصل إلى أربع سنوات بفضل تقنية اعتمدت عليها الشركة أطلقت عليها اسم "Shatter Shield" حيث تتألف الشاشة بتقنية "أموليد" من 5 طبقات مختلفة مصممة بحيث تمتص الصدمات والسقوط على الأرض. 

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo