Responsive Ad Slot

عروض

عروض

OnePlus تعلن رسميا عن هاتفها OnePlus X وهذه مواصفاته

29‏/10‏/2015

/ من r0mel


بعد كثرة التسريبات والتكهنات والإشاعات والصور المسربة لهاتف OnePlus X ها هي شركة ون بلس تعلن رسميا عن إطلاق هاتفها الجديد والذي يعتبر ثاني هاتف لها هذه السنة. 
ويأتي هاتف "ون بلس إكس" بطرازين هما "OnePlus X Onyx" و "OnePlus X Ceramic". 
الطراز الأول يعمل بنظام التشغيل "أوكسجين أو إس"Oxygen OS وهو نسخة معدلة من إصدار أندرويد 5.1.1 "لوليبوب"أو المصاصة. 
ويأتي هذا الطراز والذي يمتاز عن الطراز الآخر بهيكل خلفي مصنوع من الزجاج الأسود وشاشة AMOLED بقياس 5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيغابايت ومساحة التخزين الداخلية بحجم 16 جيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 جيغابيت عن طريق كارت ميكرو أس دي. 
ويمتاز هاتف "OnePlus X Onyx" أيضا بدعم شريحتي اتصال ويعتبر أيضا  أخف وأصغر وأنحف هواتفها الذكية حتى الآن إذ يأتي بسماكة 6.9 ميليمتر ويزن 138 جرام.

 أما الطراز الآخر OnePlus X Ceramic فهو يشبه الطراز الأول لكنه يمتاز بهيكل خلفي مصنوع من السيراميك ويزن 160 جرام. هذا ويتمتع كلا الطرازين بإطار مصنوع من المعدن.
ويأتي كلا الجهازين بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل، مع زر لكتم الإشعارات شبيه إلى حد ما الموجود بأجهزة آبل. 
ويأتي الجازين بمعالج رباعي النواة يعمل بسرعة 2.3 جيغاهرتز من كوالكوم سناب دراغون 801 كما يضمان بطارية مدمجة بسعة 2.525 ميلي أمبير/ساعة. 
أما بالنسبة لسعر الهاتفين: 
سعر هاتف OnePlus X Onyx هو 270 يورو. 
أما سعر هاتف OnePlus X Ceramic فهو 370 يورو. 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo