Responsive Ad Slot

عروض

عروض

تعرف على مميزات أندرويد Android Marshmallow

09‏/11‏/2015

/ من r0mel
إذا أردت التحديث إلى نظام تشغيل الأندوريد الجديد Android Marshmallow عليك أن تتعرف على المميزات التي يقدمها لك هذا الإصدار، والتي قد تدفعك إلى الحصول على نسخة هاتفك الخاصة.


1- ضوابط التطبيقات :

يتطلب تحميل التطبيقات من Play Store في الإصدار السابق الحصول على تصريح أولا قبل التحميل أما في هذا الإصدار يمكنك  نظام Android Marshmallow التأكيد على التصريحات لكل مهمة في التطبيق بشكل فردي فما أن ترغب بإلحاق مهمة محددة في التطبيق، يمكنك التأكيد عليها بالتصريح لهذه الوظيفة الجديد، كما يمكنك أيضا إلغاء خاصية التصريحات الفردية لمهام التطبيقات من إعدادات النظام.


2-عمر البطارية أطول:  

اصدار أندرويد Android Marshmallow يتقدم كثيرا عن سابقه المصاصة في توفير عمر البطارية حيث يحتوي النظام الجديد على خاصية Doze التي تعمل على استشعار الحركة في الجهاز للكشف عن ما إذا كان الهاتف قيد التشغيل أو لا.
إذا تم الكشف عن عدم استخدام الهاتف فتلقائيا يعمل نظام التشغيل على وضع الهاتف في وضع الاستعداد حيث تضاعف هذه الخاصية عمر البطارية مقارنة بالنظام السابق.

3-تطبيق Google Now:  
حصل تطبيق Google Now في هذا الإصدار من نظام تشغيل الأندوريد Android Marshmallow على تحديث جديد حيث يمكن للمستخدم الضغط المطول على زر الطاقة في الهاتف ليعمل تطبيق Google Now على مسح كامل لشاشة الهاتف من التطبيقات والألعاب وصفحات الويب أيضا، ومن ثم يقدم الكلمات الافتتاحية لكل  تطبيق أو عرض تم مسحه على شاشة الهاتف.
ويعمل تطبيق Google Now بعد تحديد الكلمات الافتتاحية على دعم المستخدم عند استلام رسالة مثلا تحتوي تساؤلات عن أحد المطاعم ليعمل التطبيق بشكل تلقائي على عرض الخرائط والمعلومات الخاصة عن هذا المطعم.

4-خاصية البصمة:
صنعت جوجل معيار موحد لاستخدام بصمة الإصبع في نظام تشغيل Android Marshmallow حيث كانت هذه الخاصية تتطلب استخدام برامج محددة في الأنظمة السابقة، أو برمجيات خاصة لكل شركة من صانعي الهواتف الذكية، لهذا فتوحيد هذه الخاصية في نظام تشغيل واحد، هو من أفضل المميزات الجديدة في هذا الإصدار.



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo