Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أفضل 10 تطبيقات لأجهزة الآيفون.. ستغير حياتك

14‏/12‏/2015

/ من r0mel
نعيش في حياة ذكية تعتمد بشكل كبير على الهواتف الذكية والساعات الذكية  ونحرص على تحميل تطبيقات كثيرة،لكن قليلا ما نحصل على تطبيقات نحتاجها ومفيدة في حياتنا. فإليك أفضل 10 تطبيقات غيرت حياة كثيرين وأنت لا تعرف عنها شيئا...
تطبيق لمعرفة حالة الجو، ولكنه ليس ككل التطبيقات فهو يخبرك ما يجب عليك أن ترتديه خلال اليوم بدءا من الأحذية وحتى الإكسسوار كالنظارات والشمسية وغيرها. 

هل ترغب في التخلص من ضغوطات الحياة والاستمتاع بقليل من التأمل، إذا إجعل هاتفك على الوضع صامت واستخدم تطبيق Calm والذي يمتلك أدوات تساعدك على الاسترخاء والنوم  وتحسين مزاجك، عن طريق جلسات تأمل مدة الواحدة ما بين دقيقتين، و10 دقائق.

عبارة عن معرض فني صغير  مصمم لقراءته في 5 دقائق فقط، إذا كُنت مولعا بالتعرف على الثقافات الأخرى. والتطبيق يركز على التحف الفنية الكلاسيكية والقصة خلف كل واحدة منها.
4- تطبيق Spritz 

هل أنت مهتم بالمطالعة وترغب في قراءة الكثير من الموضوعات بسرعة، هذا التطبيق هو الأنسب، حيث يمكنك من قراءة ألف كلمة في الدقيقة، وذلك عن طريق تحديد أبرز الكلمات في الموضوع لتقع عليها عيناك وبالتالي تصبح ملما بالموضوع في دقائق معدودة دون الحاجة إلى قراءة النص بأكمله وهو أحد أنواع "القراءة السريعة".
5- تطبيق Moves 
 
لن تحتاج لأن تمسك جوالك بيدك ليعمل هذا التطبيق فهو يعمل حتى لو كان الجوال بعيدا عنك. فالتطبيق سيحسب عدد خطواتك في اليوم وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها.
6- تطبيق  Substitutions 

هل حاولت طهي نوع من الأطعمة في يوم ما واكتشفت نقصا في أحد المكونات، هذا التطبيق سيخبرك بالبديل وكيف تستخدمه. فلن تحتاج إلى الاتصال بأحد لإرشادك. 
7- تطبيق Over 

هل تعاني من أجل أن تجد التعليق المناسب على صورة ما والمكان الذي ستضعه فيه، والخط الذي ستكتب به، كل هذه المشكلات محلولة مع هذا التطبيق.
8- تطبيق  ArroundMe 

هذا التطبيق سيفيدك في حال كنت في مكان أو بلدة غير مألوفة لك وتبحث عن سينما أو مستشفى أو مكان للخروج أو البنك، حيث سيقترح عليك التطبيق أفضل الأماكن القريبة منك.
9- تطبيق  MyCloudtag 

التطبيق عبارة عن مدرب شخصي على جوالك، يساعدك في التخلص من الوزن الزائد، وأداء التمارين العامة.
10- تطبيق لوحة المفاتيح  Swiftkey 

هذا التطبيق طفرة في مجال الكتابة فهو لا يتنبأ فقط بالكلمات الصحيحة حال كتابتها بشكل خاطئ، ولكنه يتعرف على طريقتك في الكتابة، ويتوقع الكلمات التي تريد كتابتها، قبل أن تبدأ بالفعل في الكتابة.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo