Responsive Ad Slot

عروض

عروض

آبل تقوم باختبار 5 نماذج مختلفة من جهاز iPhone 7

02‏/12‏/2015

/ من r0mel
اختبار 5 نماذج مختلفة من جهاز iPhone 7 وكل نموذج لديه خصائص عتادية تختلف عن الأخرى.

حسب المصدر المسرب لهذه المعلومات فإن التقنيات المختلفة التي تقوم آبل باختبارها في هذه النماذج هي كل من مدخل USB Type-C يمكن استخدامه مع وصلة السماعات. وجهاز لمسح البصمة مضمن في الشاشة. بالإضافة إلى امكانية شحن الجهاز لاسلكيا والتصوير باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت. وعلى ما يبدو فإن واحد من هذه النماذج يتضمن شاشة AMOLED على الرغم من ظهور تقرير فيما مضى يشير إلى عدم استخدام آبل لشاشات AMOLED في أجهزة الآيفون في المستقبل القريب.
ومن الطبيعي بدء المصنعين باختبار سماعات الجهاز في المراحل الأولى من تطوير المنتج، وبالتالي لا يعتبر هذا الأمر من الأخبار المفاجئة، ولكن اختبار آبل لنماذج تحوي USB Type-C هو مفاجئ بالتأكيد. فهذا يعني أن الشركةأ صبحت مستعدة أخيرا للتخلي عن وصلات lightning لصالح الوصلات من نوع Type-C في الجيل الجديد من الآيفون.
و من المحتمل بشكل كبير ألا نرى أي من هذه التقنيات ضمن هاتف iPhone 7 لأسباب تقنية. فعلى الرغم من كون الشاشة التي تغطي كامل الجزء الأمامي من الجهاز فكرة رائعة، إلا أنها تكنولوجيا بعيدة المنال حاليا. ومع ذلك إذا كان هناك شركة واحدة قادرة على ابتكار تكنولوجيا الغد اليوم فهي شركة آبل.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo