Responsive Ad Slot

عروض

عروض

مواصفات هاتف نوكيا الجديد "Nokia C1"

04‏/12‏/2015

/ من r0mel
تعود شركة مايكروسوفت بقوة بعد أن غابت عن المنافسة في سوق الهواتف وهي تهدف لإحتلال صدارة المبيعات من جديد عن طريق هاتفها الذكي الجديد "نوكيا سي 1" ، والذي يتوفرعلى مواصفات مميزة.

 سيتم طرح هاتف "نوكيا سي 1" بطرازين الأول بشاشة مفاسها 5.0 إنش أما الثاني فيبلغ حجم شاشته 5.5 إنش وكلاهما بدقة 1080 بيكسل بحسب المعلومات التي تم تسريبها.
ويأتي هاتف "Nokia C1" بذاكرتي تخزين داخلية وعشوائية. الطراز الأول يتوفر على مساحة تخزين داخلية بحجم 23 جيغا بايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيغا بايت، أما الطراز الثاني فيأتي بمساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيغا بايت وذاكرة وصل عشوائي بحجم 3 جيغا بايت. 
كما يأتي الهاتف الجديد من شركة مايكروسوفت بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل واخرى أمامية بدقة 5 ميغا بكسل بالنسبة للطراز الأول، أما الطراز الثاني فيتوفر على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغل بكسل وامامية بدقة 5 ميغا بيكسل. 
أما الميزة الأهم التي يأتي بها هاتف "Nokia C1" فهو نظام التشغيل الثنائي بحيث يعمل الجهاز على نظامي تشغيل "أندرويد" أو"ويندوز 10" يختار المستخدم النظام المناسب له. وبهذا تستقطب الشركة أكبر نسبة من المستخدمين في السوق. 
هذا ويبقى هناك بعض المعلومات التي لم يتم تسريبها بعد. لذلك تبقى المعلومات الأهم هي التي ستكشف عنها الشركة رسميا.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo