Responsive Ad Slot

عروض

عروض

قائمة بأفضل الهواتف الذكية المتوقع إصدارها خلال سنة 2016

10‏/01‏/2016

/ من r0mel
تستعد معظم شركات الهواتف لإطلاق نسخ جديدة من هواتفها  والتي ستحظى بتقنيات جديدة منها الشاشات الحساسة للضغط مثل خاصية "3D Touch" والتي أطلقتها شركة آبل مع الآيفون 6s و6S بلس وهاتف هواواي "Mate S"، وغيرها من الخواص من ناحية الكاميرات وسعة الذاكرة، وكله في النهاية سينصب بمصلحة المستخدمين، وهذه قائمة بأفضل الهواتف الذكية المتوقع قدومها في عام 2016:

1- هاتف آيفون 7 والآيفون 7 بلس: 
والمتوقع قدومه في سبتمبر القادم ومع أنه من المبكر جدا معرفة الكثير عن التصميم النهائي للهاتف ولكن من المتوقع أن يأتي بتصميم مختلف عن النسحة السابقةمن آيفون 6s،  حيث تقول الشائعات بأنه سيكون هناك جهازين، وهما آيفون 7 وآخر أكبر باسم آيفون 7 بلس بتصميم مختلف وبسمك أرق ومن المحتمل إجراء تغيير جذري على الشكل بحيث سيتم التخلص من المنفذ الخاص بالسماعات 3.5mm وسيكون مقاوم للمياه وبخاصية الشحن اللاسلكية وربما تعود آبل لإطلاق نسخة 32GB وسيحظى بالتأكيد بشريحة جديدة لزيادة سرعته، مع تحسينات على الكاميرا، فيما قالت شائعات أخرى بأن آبل ستتخلى أيضا عن الزر الرئيسي "Home" وسيتم دمجها في الشاشة.
 2- هاتف سامسونج جالكسي S7 و S7 ايدج:
 من المتوقع أن تكشف سامسونغ النقاب الهاتفين في المؤتمر العالمي للهواتف 2016 الذي سيقام في برشلونة في أواخر شهر فيفيري وتشير آخر التوقعات بأن جالكسي S7 سيأتي بنسختين نسخة بشاشة مسطحة بحجم 5.1 إنش والأخرى أكبر بشاشة بحجم 5.5  بوصة وشاشة منحنية، فيما قالت شائعات أخرى بأن الشركة ستقدم ثلاث نسخة من جوالها الجديد جالكسي S7 وبأحجام مختلفة.

 ومن المتوقع أن تبقي سامسوونج على التصميم الحالي المكون من الزجاج والمعدن مثل هاتفها السابق جالكسي S6 وبكاميرا ضخمة وسيحظى بمعالج جديد "سناب دراغون 820" من كوالكوم بالإضافة الى نسخة بمعالج إكسينوس من سامسونج والتي ستكون متاحة في بعض الأسواق، وبمميزات جديدة منها ميزة مقاومة تسرب المياه وكاميرا قادرة على التصوير في الضوء المنخفض.


3- هاتف ال جي "LG G5" :
 من المتوقع أن تقوم شركة أل جي بإطلاق هاتفها الجديد "G5" بمواصفات قوية على غرار هاتفها السابق "G4" وعلى الرغم من قلة المعلومات المتوفرة عن"G5" غير أنه سيأتي في ربيع هذا العام، ومن المرجح أن يكون في شهر مايو، ومن الميزات المتوقعة في الهاتف قدومه بذاكرة تخزين قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات microSD، وبطارية قابلة للإزالة، وبكاميرا قوية.


4- هاتف آيفون 6c :
 فبالإضافة الى جوالها الجديد المنتظر آيفون 7، فقد كشفت الكثير التسريبات بأن آبل ستعود هذه السنة لإطلاق جوال بشاشة 4 بوصة  باسم " آيفون 6C" والذي سيكون بديلا للجوال السابق "آيفون 5C" بهكيل بلاستيكي والذي لم يحظى بالكثير من النجاح، وسيكون موجه لعملاء الشركة والذي يفضلون الهواتف الصغيرة الحجم.

5- هاتف شياومي "Mi 5" :
 كان من المتوقع أن تطلق شركة شياومي الصينية هاتفها القوي "Mi 5" في العام الماضي ولكن هذا لم يحصل، وتم تأجيل إطلاقه إلى بداية العام الحالي، حيث كشف الرئيس التنفيذي لشركة "لى يوان" بأن هذا الجوال سيم الكشف عنه في فبراير القادم وسيكون مزوّد بمعالج سناب دراغون 820 القوي وببطارية ممتازة وقوية.
 

6- هاتف أتش تي سي "HTC One M10" :
حيث تراهن الشركة على هاتفها الذكي القوي "HTC one M10" والذي تستعد للكشف عنه في مؤتمر الهواتف MWC 2016 في أواخر فيفري بجسم معدني، وجودة صوت رائعة، وبكاميرا جيدة.
 
 
7- هاتف هواوي "Mate 8" :
 قامت الشركة بمواصلة غزوها عالم الهواتف الذكية عبر إطلاقها  لهاتف "Mate 8" والذي كشفت عنه في أواخر عام 2015 في الصين، ولكن هواوي قامت بعرضه مرة أخرى على المستوى الدولي قبل أسبوع في معرض  CES 2016، ولذا فإنه من المتوقع أن يكون المحرك الرئيسي لأرباح الشركة للعام الحالي وجاء الهاتف بتصميم أنيق للغاية ورقيق، بشاشة بحجم 6 بوصة ويعمل بالمعالج الخاص بالشركة "كيرين 950". 
 
 8-  هاتف سوني "اكسبيريا Z6" 
 يتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها الجديد وكعادتها لهذا العام وهو: "إكسبيريا Z6" وسيأتي بمظهر أنيق، وبكاميرات قوية ومزودة بمعالجات سناب دراغون 820 .
 
9- هاتف وان بلس "OnePlus 3":
 تعتبر شركة وان بلس الصينية من الشركات الأكثر نجاحا في تاريخ صناعة الهواتف الذكية على الرغم من حداثة عهدها بفضل هواتفها الذكية القوية والمنخفضة التكلفة، ويتوقع في أواخر عام 2016 أن تكشف الشركة عن هاتفها الجديد باسم "OnePlus 3". 
 
 
 10- هاتف بلاك بيري "Vienna":
 بعد إطلاقها أول هاتف لها بنظام التشغيل أندرويد الذي أطلقت عليه اسم "PRIV"بلوحة مفاتيح منزلقة والذي حظي بشعبية كبيرة، يتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هاتف آخر بنظام الأندرويد في عام 2016 وسيكون باسم "Vienna".
ومن المحتمل أيضا أن يحظى بلوحة مفاتيح ملموسة مثله مثل "Priv" ولكن بأسلوب مختلف. 
 
 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo