Responsive Ad Slot

عروض

عروض

خاصيات لا تعرفها عن فايس بوك ماسنجر

10‏/01‏/2016

/ من r0mel


1. وجود موقع مستقل لماسنحر على شبكة الانترنت
يمتلك ماسنجر فيس بوك منصة مستقلة تعمل ضمن متصفح الويب، وتعتبر النسخة منفصلة تماماً عن بقية موقع فيس بوك بشكل مشابه للتطبيق الذي يعمل على الأجهزة الذكية وتحمل نفس الشكل الخاص بالتطبيق، ويمكن الوصول إليها عبر messenger.com
ويمكن للمستخدم مواصلة الدردشة مع الأصدقاء في العمل بدون تشتيت انتباهه بسبب خلاصة الأخبار الخاصة به، وتقدم الواجه الحد الأدنى من المتطلبات بشكل أنيق ونظيف وبشكل مشابه للتطبيق الأساسي ولكن بشكل أوسع.
وتمتلك كل محادثة شريط جانبي يحوي خيار كتم الإشعارات القادمة من هذا الشخص، بالإضافة لإمكانية الوصول إلى المكالمة الصوتية أو دردشة الفيديو، ومشاهدة الصور التي قام المستخدم بمشاركتها مع كل شخص.

2.يمكنك استعمال ماسنجر دون ان تملك حساب فيس بوك
يمكن لأي مستخدم يمتلك رقم هاتف الدخول لماسنجر واستعمال ميزاته، بدون الحاجة لوجود حساب فيس بوك، ويتم الأمر عن طريق تحميل وتثبيت تطبيق ماسنجر واختيار خيار غير متواجد على فيس بوك والتسجيل من هناك لاستعمال ماسنجر بشكل منفصل عن فيس بوك.
3-  مشاركة الصور بشكل فوري وخاصية التعرف على الوجه
تستخدم ميزة Photo Magic الخاصة بماسنجر إمكانيات التعرف على الوجوه لتسهيل إرسال الصور إلى الأصدقاء، وعند تفعيل تلك الميزة سيقوم التطبيق بتنبيه المستخدم من أجل مشاركة الصور الجددية الملتقطة عن طريق الكاميرا والتي تم اكتشاف انها تضم صديق تم التعرف على وجهه.
ويمكن تفعيل الميزة عن طريق النقر على أيقونة الإعدادات الموجودة في أسفل اليمين ومن ثم تحديد خيار الصور والإعلام ومن ثم تفعيل ميزة Photo Magic.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo