Responsive Ad Slot

عروض

عروض

شركة ZTE تكشف عن هاتفي Grand X3 وAvid Plus

09‏/01‏/2016

/ من r0mel
قامت شركة ZTE بكشف النقاب عن إثنين من أحدث هواتفها الذكية Grand X 3 وAvid Plus، والتي ستتوفر في أسواق أمريكا الشمالية هذا العام.

ويعتبر هاتف Grand X3 هو الجيل الثالث من سلسلة هواتف Grand X التي تقدم هواتف عملية بأسعار معقولة للمستخدمين العاديين، حيث يبلغ ثمن الهاتف 130 دولار.
ويتمتع الهاتف بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة 720×1280 بيسكل، ويعمل بواسطة معالج Snapdragon 210 رباعي النواة من شركة كوالكوم بسرعة 1.3 جيجاهيرتز.
ويحوي الهاتف على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا بايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة بواسطة بطاقة MicroSD.
ويتوفر الهاتف على بطارية بسعة 3.080 ميلي أمبير قابلة للإزالة. إضافة لتوفره على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل.
 وذكرت شركة ZTE الصينية أن الهاتف يتمتع بقدرات صوتية متميزة مدعوم من قبل نظام دولبي لتكنولوجيا الصوت، بالإضافة لامتلاك الهاتف منفذ من نوع USB Type-C.
بينما يأتي هاتف Avid Plus بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 480×854 بيكسل ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.1 جيجاهيرتز، ويحوي 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيغا بايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة بواسطة كارت MicroSD.
ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويتوفر الهاتف على بطارية بسعة 2.300 ميلي أمبير، ولم تقم الشركة بكشف سعر الجهاز المنخفض المواصفات.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo