Responsive Ad Slot

عروض

عروض

بالصور... أربع ميزات جديدة ظهرت لأول مرة في الهواتف التي كشف عنها هذا العام "2016"

29‏/02‏/2016

/ من r0mel

مع بداية مؤتمر MWC 2016" أعلنت الكثير من شركات الهاتف عن أحدث هواتفها وجاءت هذه الأجهزة الذكية بعدد من المزايا الجديدة والتي تظهر لأول مرة، وقد حان الوقت لنلقي نظرة على بعض من الميزات الرائعة التي تم الإعلان عنها خلال هذا الحدث.

1- تكنولوجيا الشحن السريع "Super VOOC" من شركة "Oppo" الصينية:
كشفت شركة "Oppo" الصينية عن تكنولوجيا الشحن السريع "Super VOOC" والتي ستحدث ثورة في طريقة شحن هواتفنا ، حيث يمكن من خلال هذه الكنولوجيا شحن بطارية هاتف بسعة 2،500 مللي أمبير بشكل كامل في غضون 15 دقيقة فقط، من خلال استخدام إما "microUSB"، وأما USB من النوع Type-C.

ولم تكشف الشركة عن موعد إطلاق هذه الخاصية في الهواتف الذكية، ولكن يفترض أننا سنشاهدها قريبا، وربما شركات أخرى قد ترغب في استخدامها على أجهزتها الخاصة.


2- تصميم فريد لهاتف LG G5:
كشفت شركة "LG" عن هاتفها الجديد "LG G5"، والذي جاء بتصميم ثوري يتيح إمكانية إضافة وحدات إليه لترقية مميزاته، على سبيل المثال تحسين قدرة الكاميرا أو إضافة بطارية أكبر  أو مشغل صوتي محمول.

3- إطلاق سامسونج لسلسلة جوالاتها الجديدة "جالكسي 7" بكاميرا بتكنولوجيا ثنائية البكسل:
جاءت السلسلة الجديدة من هواتف"جالكسي S7" و"جالكسي S7 إيدج" بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل أقل من دقة الكاميرا في هاتفها السابق "جالكسي S6" ولكنها تأتي بميزة تطلق لأول مرة في الهواتف الذكية تسمى "Dual Pixel" أو "ثنائية البكسل" مما سيعمل على أخذ صور أكثر دقة وزيادة نسبة التركيز التلقائي في الصور بنسبة 100 %.

4- كاميرا خلفية مزدوجة بزاوية 78 درجة في LG G5:
أطلقت شركة "إل جي" هاتفها "LG G5" بكاميرا خلفية مزدوجة واحدة بدقة 16MP بعدسة بزاوية 78 درجة والأخرى بدقة 8MP بزاوية واسعة فائقة بعدسة 135 درجة وهي أوسع من أي عدسة موجودة في أي كاميرا لأي هاتف ذكي آخر.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo