Responsive Ad Slot

عروض

عروض

شاومي تعلن رسميا عن هاتفها الذكي Mi 5... وهده مواصقاته

24‏/02‏/2016

/ من r0mel
أعلنت شركة شياومي رسميا عن هاتفها الذكي المنتظر Xiaomi Mi 5، وذلك خلال حدث خاص عقدته بالتزامن في كل من العاصمة الصينية بكين، ومدينة برشلونة الإسبانية.

ويقدم الهاتف Mi 5 شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1920×1080 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 أو 4 جيغابايت، كما بوفر ثلاثة خيارات من مساحة التخزين الداخلية هي : 32 أو 64 أو 128 جيغابايت.

ويضم الجهاز الذي يعمل بالإصدار 6.0 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد،  وأحدث معالج من شركة كوالكوم “سنابدراجون 820” مع معالج الرسوميات أدرينو 530، كما يضم بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير.
ويملك Mi 5، الذي يمتاز بهكيل مصنوع من زجاج السيراميك ثلاثي الأبعاد، تصميما شبيها بالهاتف اللوحي Mi Note الذي أطلقته الشركة العام الماضي، وبالهاتف “جالاكسي نوت 5” مع إطار معدني ولوحين زجاجين في الجهتين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى قارئ لبصمات الأصابع مدمج في زر “الهوم”.

كما يملك الهاتف الذي يأتي بسماكة 7.3 ميليمترات ويزن 139 جرام كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع مثبت صورة بصري OIS وتقنية Phase Detection للتركيز التلقائي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل، ويدعم شريحتي اتصال إضافة إلى  شبكات الجيل الرابع LTE.
وقالت الشركة الصينية إن الهاتف، الذي يأتي بثلاثة ألوان، هي: الأبيض والأسود، والذهبي، سيكون متاحا للبيع بدءا من 1 مارس المقبل.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo