Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أفضل وأعلى التطبيقات تحميلا على متجر آبل هذا الأسبوع

09‏/03‏/2016

/ من r0mel
هناك البعض من التطبيقات التي تحصل على تحديثات ومميزات جديدة تدفع المستخدمين لتحميلها أكثر من أي تطبيقات أخرى، ونظرا لجود ملايين من التطبيقات على المتجر وصعوبة الإختيار بينها وأيها يناسب دوقك وأيها يستحق ان تثبته على هاتفك.

 لذلك سنرى أعلى التطبيقات تحميلا على متجر آبل لهذا الأسبوع وهي تطبيقات تستحق التثبيت فعلا.
1- تطبيق M Cam
هو تطبيق الكاميرا الذي يمنحك القدرة على التحكم بإعدادات التصوير بشكل أفضل من التطبيق الافتراضي، بحيث يمكنك من التحكم بالتركيز "Focus" أو حتى بدرجة "ISO" وغيرها من عوامل أخرى للحصول على صورة مميزة.
2- تطبيق DroidArt:
 التطبيق الرائع يمكنك من تحويل أي صورة لديك إلى لوحة فنية كأنه تم رسمها بأدوات فنية محترفة للغاية مع العديد من الطرق المختلفة.
3- تطبيق Moming Kit:
يعتبر التطبيق هو ملاذك الأول عند استيقاظك في وقت مبكرة فبعد أن يوقظك المنبه المدمج بالتطبيق ستبدأ عملية عرض الأخبار وبعض المقولات الشهيرة التحفيزية لك صباحا.
4- تطبيق Hound:
المساعد الشخصي الذي عمل مطوروه على إضافة الكثير من المميزات له كي يتفوق على كل من "Siri" وأيضاً "جوجل ناو" أصبح متاحا الآن على متجر "ابل" لكافة المستخدمين.
 5- تطبيق Clash Royale:
اللعبة الجديدة من شركة "Supercell" التي تحمل نفس شخصيات اللعبة الشهيرة "Clash of Clans" تأتي بتجربة جديدة للمستخدمين وهي متاحة مجانا أيضا على المتجر.





ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo