Responsive Ad Slot

عروض

عروض

آبل تعلن رسميا عن نسخة مصغرة من جهاز "iPad Pro"...السعر والمواصفات

21‏/03‏/2016

/ من r0mel


كشفت شركة آبل عن جهاز "iPad Pro" جديد بشاشة بقياس 9.7 إنش،  والذي يعتبر نسخة أصغر حجما من حاسبها اللوحي آيباد برو، وذلك خلال مؤتمرها الذي كشفت فيه أيضا عن هاتفها الذكي "iPhone SE". 
 ويقدم جهاز "آيباد برو" الجديد شاشة من نوع ريتينا مقاسها 9.7 إنش وبدقة 2048×1536 بكسل، مع ميزة night shift التى تساعد المستخدمين على النوم وتقلل من الضوء الأزرق الذى يتسبب فى الأرق. 

وأضافت شركة آبل ميزة جديدة بجهازها تعد الأول من نوعها إذ لم تطرح بأى جهاز آخر متاح فى الأسواق، والتى تحمل اسم True tone display والتى يمكنها قياس درجة اللون مع الإضاءة المحيطة لضبط سطوع الشاشة.
 ويضم الجهاز الذي يمتاز بأربعة مكبرات صوت، معالج من نوع A9X تقول الشركة إنه يقدم أداء قويا يجعله البديل المثالي للحواسب الشخصية لاستخدامه في الألعاب وتطبيقات الأعمال، كما زودت آبل جهازها الجديد بتقنيات فائقة التطور تجعله الأفضل فى الرسم، بفضل القلم الذكى "Apple Pencil" شديد الحساسية، بالإضافة إلى شاحن سريع وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع ميزة live photos وقدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل.
ويتميز الحاسب اللوجي بوزن خفيف لا يتجاوز الباوند ليمكن المستخدم من الاستغناء عن أجهزة الكمبيوتر التقليدية. 
ويتوفر آىباد برو بسعر 599 دولار للنسخة سعة 32 جيغابايت، و749 دولارا للنسخة 128 جيغابايت، و899 دولارا للنسخة 256 جيغابايت، وسيبدأ الحجز المسبق يوم 24 مارس الجاري، وسيتاح فى الأسواق يوم 31 مارس.

 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo