Responsive Ad Slot

عروض

عروض

آبل تعلن رسميا عن هاتفها الذكي "iPhone SE" بسعر 399 دولارا.. وهذه مواصفاته

21‏/03‏/2016

/ من r0mel

أعلنت شركة "آبل" رسميا قبل قليل عن هاتفها الذكي الجديد iPhone SE الذي يعد نسخة مصغرة عن هاتف آيفون 5S، وأقل سعرا منه. وهو يستهدف عشاق الشاشات الصغيرة.

ويأتي هاتف "iPhone SE" بشاشة قياسها 4 إنش وتصميم شبيه إلى حد كبير تصميم "آيفون 5s" مع معالج "Apple A9" مما يجعله أفضل من سابقه "5s" من ناحية سرعة المعالج وأيضا الرسوميات الخاصة بالألعاب والتطبيقات المختلفة.

هاتف "آيفون SE" موجه في الأساس لعشاق الشاشات الصغيرة أو المستخدمين الجدد الذين يرغبون باقتناء هاتف "آيفون" للمرة الأولى ولذلك قامت الشركة بوضع أفضل المميزات ومنحها لهؤلاء المستخدمين الجدد.

الهاتف يأتي بميزة "NFC" من أجل استخدام خدمة "آبل باي" بالإضافة لمستشعر بصمة أفضل من "آيفون 5s" وأيضا إنترنت لاسلكي أفضل بحوالي 50% من الجيل السابق من هواتف الآيفون،  بالإضافة إلى قوة بطاريته.

كما يتوفر الجهاز على ميزة "Live Photos" التي تسمح بالتقاط الصور الحية، كما يضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع فلاش قوي مزدوج وقادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل تدعم ميزة "فلاش ريتينا" لتوفير إضاءة مناسبة عند التقاط صور السيلفي.

 ورغم كل هذه المميزات فإن الهاتف لا يتوفر على ميزة 3D Touch.

سيتوفر الهاتف بدءا من الأسبوع القادم بسعر يبدأ من 399 دولارا أمريكي للنسخة ذات السعة التخزينية 16 جيغابايت.

 وكشفت شركة آبل خلال مؤتمرها اليوم أيضا عن مجموعة من الأساور المصنوعة من البلاستيك والنايلون المنسوج لساعتها الذكية، والتي ستأتي بألوان مختلفة، كما أعلن كوك أن سعر الساعة سيبدأ الآن من 299 دولار أميركي.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo