Responsive Ad Slot

عروض

عروض

بالفيديو..تعرف على آيفون SE وآيباد برو 9.7

22‏/03‏/2016

/ من r0mel

كشفت شركة آبل عن أحدث إصداراتها في تشكيلة هواتفها الذكية آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، في مؤتمر صحافي عقدته بمقرها الرئيسي في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
وجاء الهاتف الجديد آيفون SE  بشاشة قياسها أربع بوصات من نوع ريتنا بدقة 640×1136 بيكسل، ويضم أيفون SE معالج A9 وM9، إضافة إلى ذلك يتميز الهاتف بأداء قوي، مع مميزات مثل النسخة المحدثة للمساعد الصوتي سيري، فضلا عن دعمه لتقنية الاتصال القريب NFC، والتي تمكن الجهاز من توفير خدمة الدفع الإلكتروني "آبل باي".
تأتي كاميرا الهاتف بقوة 12 ميغا بيكسل مع القدرة على تسجيل فيديوهات عالية الدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فدقتها 5 ميغا بيكسل.
غير أن آيفون SE لا يتوفر على ميزة اللمسة الثلاثية الأبعاد. وسيتوفر الهاتف في أربعة ألوان هي الرمادي، الفضي، الذهبي والوردي الذهبي.
 كما سيأتي بسعتي تخزين وهما 16 جيغابايت (بسعر 399 دولارا) و32 جيغابايت (بسعر 499 دولارا)، فيما سيكون متوفرا في الأسواق الأميركية ابتداء من 31 مارس الجاري.
شاهد آيفون SE بالفيديو:




وكشفت آبل أيضا على جهازها اللوحي آيباد برو 9.7، وكما كان متوقع جاء الجهاز الجديد مشابها لسابقه آيباد برو وإنما بحجم أصغر وبشاشة أكثر سطوعا وأقل عكسا للأشعة مع قابليتها لضبط الألوان تلقائيا وفق للإضاءة المحيطة.
ويحتوي الجهاز الجديد على كاميرا بدقة 12 ميغا بيكسل مع إمكانية تسجيل فيديوهات عالية الجودة 4K، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل.
ويتوفر جهاز آيباد برو 9.7 بألوان الفضي، الرمادي، الذهبي والوردي الذهبي، فيما حدد سعره انطلاقا من 599 دولارا.
 شاهد آيباد برو 9.7 بالفيديو: 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo