Responsive Ad Slot

عروض

عروض

أسباب ومميزات تدفعك لشراء هاتف "آيفون SE" الجديد!

22‏/03‏/2016

/ من r0mel
 قدمت "آبل" هاتفها الجديد"iPhone SE" والذي جاءت تسميته بأحرف "SE" وهي تعني "Special Edition" أي "طبعة خاصة" من الآيفون، وهو الجهاز الذي انتظره الكثير من المستخدمين حول العالم، ولكن ما هو الشيء المميز في هاتف آبل الجديد؟
يعتقد كثيرين أن الشركة الأمريكية أخطأت بإطلاق هاتف صغير الحجم في عالم تتنافس فيه الأجهزة من أجل شاشة أكبر! 

- الشاشة الصغيرة والقوة الكبيرة


في الحقيقة لن تجد هاتفا واحدا من أجهزة"أندرويد" بنفس تلك المميزات من حيث الشاشة الصغيرة والقوة الكبيرة في الأداء. 

فالهاتف جاء بشاشة 4 إنش ولكن مع معالج "iPhone 6s" الذي يأتي باسم Apple A9 مع المعالج الرسومي "Motion M9" الجديد والذي يدعم العديد من المميزات والخصائص مثل ميزة "Hey, Siri" التي تجعلك قادرا على إيقاظ هاتفك في أي وقت كي يبدأ بالاستماع لتعليماتك.
 - الكاميرا

تعد الكاميرا واحدة من نقاط القوة في الهاتف الجديد فقد قررت "ابل" الاستعانة بكاميرا "آيفون 6s" ذات القدرة على التصوير بدقة 12 ميغابكسل وهو الأمر الذي جعلها توفر الكثير والكثير من الخصائص الرائعة في الصور الملتقطة وذلك بدلا من الاستعانة بكاميرا آيفون 5s التي رغم نقائها إلا أنها أصبحت من الماضي الآن.
كما بمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K وأيضاً التقاط مقاطع فيديو 120FPS وأيضا 60FPS. 
-  البطارية وميزة NFC: 
البطارية أصبحت أقوى وقريبة من أداء "iPhone 6s" الجديد متفوقة على "آيفون 5s" بشكل واضح وهو بالتأكيد الأمر الذي سيسعد الكثيرين.
 إضافة إلى ميزة NFC التي تسمح للمستخدم  بالدفع عبر خدمة "Apple Pay" الشهيرة وهذا ما قامت "ابل" بتوفيره في الهاتف الجديد.

الخلاصة : بالنسبة لشركة "ابل" يكفي أن يكون هو بديل "آيفون 5s" الذي ضعف أداؤه نوعا ما مقارنة بالأجيال الجديدة "آيفون 6" و"آيفون 6s"، وبالنسبة للكثير من المستخدمين الذين يعتقدون أن شاشات الهواتف ذات الحجم 4.7 بوصة كبيرة وغير مناسبة للاستخدام اليومي، وهذا رأيي الشخصي أنا أيضا. 

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo