Responsive Ad Slot

عروض

عروض

نصائح مهمة قبل شراء "كارت ميموري" لهاتفك الذكي..يجب عليك معرفتها

26‏/04‏/2016

/ من r0mel


تعد بطاقة زيادة سعة الذاكرة "Carte Mémoire"، من الأمور المهمة والتى يحتاجها المستخدمون لزيادة ذاكرة هواتفهم الذكية، وبالتالى توفير مساحة أكبر.
لكن المشكلة التي تواجه المقبل على شراء كارت ميموري أن هناك أنواع كثيرة منها موجودة فى الأسواق، والقليل من المستخدمين فقط يعرفون أبرز الفروق بين هذه الكروت، وكيف يمكن اختيار الكارت المناسب قبل عملية الشراء.
لهذا نقدم للمستخدم العادي في هذه التغريدة بعض النصائح المهمة التي ستفيذه في اختيار الكارت بكل سهولة. 
1- اختيار مساحة الكارت ميموري التى يحتاجها المستخدم:
يجب على المستخدم فى البداية أن يحدد المساحة التخزينية التى يحتاج إليها، وهل يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة أم إلى مساحة صغيرة، فالعامل الرئيسى فى هذه النقطة هو احتياجات المستخدم وراء شراء هذا الكارت ميمورى، خاصة أن هناك العديد من أنواع كروت الميمورى التى توفر مساحات مختلفة بشكل كبير.
2- تحديد مدى توافق الهاتف مع الذاكرة المختارة:
 غالبا ما تدعم الشركات المصنعة للهواتف الذكية، هواتفها بمساحات محددة وفقا لقدرات ومواصفات الجهاز، لذلك ينبغى على المستخدم معرفة الحد الأقصى لسعة التخزين الذى يدعمه هذا الهاتف، وفى حالة زيادة مساحة كارت الميمورى عن الحد الأقصى، فسيلاحظ المستخدم بطئا فى أداء الجهاز بشكل عام.
 3- ضرورة تحديد سرعة نقل البيانات على الكارت ميمورى:
 من الأمور المهمة التى ينبغى على مستخدمى الهواتف الذكية مراعاتها هى معرفة سرعة نقل البيانات الخاصة بكارت الميمورى، فكلما زادت هذه السرعة كلما كان الوضع أفضل بالنسبة للمستخدمين، والتى من شأنها توفير المزيد من الوقت للمستخدمين بكل سهولة.
 4- تحديد العلامة التجارية "الشركة المصنعة" المناسبة:
 هناك الكثير من العلامات التجارية الشهيرة فى كروت الميمورى، حيث يفضل شراء أحد الكروت المضمونة، وذلك من أجل الحصول على عمر افتراضى أطول لكارت تخزين البيانات، بعكس الكروت الأخرى التى قد تتعرض سريعا للتلف، وتعرض بيانات المستخدمين للضياع.
( Hide )
  1. ما هي أفضل ميموري كارت لهاتف سامسونغ غلاكسي غراند برايم بلس؟

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo