Scrolling box

» » » » شركة HTC تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد HTC 10 "السعر والمواصفات"

أعلنت رسميا شركة "HTC" اليوم الثلاثاء عن هاتفها الذكي الجديد HTC 10، والذي جاء بنفس الشكل والتصميم والمواصفات للصور والمعلومات التي تم تسريبها خلال المدة الماضية.

ويجمع هاتف HTC 10 فيما يتعلق بالتصميم بين هواتف سلسلة M وهاتف A9. وتقول الشركة حول تصميم الهاتف الجديد بأنها قدت 12 شهرا تعمل على تصميمه حتى تلبي ردود الفعل التي تلقتها من عملائها في جميع مراحل عملية تطوير الجهاز.

وفيما يتعلق بمواصفات هاتف "HTC 10": 

يأتي الهاتف بشاشة من نوع Super LCD 5 مقاسها 5.2 إنش بدقة 2560×1440 بكسل، مغطاة بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس مع حواف منحنية تندمج مع إطار الهاتف المعدني.

ويعمل الهاتف بأحدث معالجات شركة كواكوم "سنابدراجون 820"، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايتات، و32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة MicroSD.

ويملك الهاتف بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير تكفي لمدة يومين من الاستخدام المتوسط ،مع ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 من خلال منفذ USB Type-C. كما يمتاز هاتف HTC 10 بهيكل من الألمنيوم. و قارئ لبصمات الأصابع يأتي أسفل الشاشة.

ويحوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، و"فلاش" مزدوج وميزة التركيز التلقائي بالليزر. كما يملك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع مثبت صورة بصري، وفتحة عدسة f/1.8.

وتعتزم الشركة طرح هاتفها الذكي الجديد HTC 10 بسعر 699 دولار أميركي الشهر المقبل بثلاثة ألوان هي: الفضي، والأسود والذهبي.


r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: