Responsive Ad Slot

عروض

عروض

عرض جديد من موبيليس.. "تابلت Huawei T1 و6 أشهر إنترنت" بسعر 7450 دج

14‏/04‏/2016

/ من r0mel
تخفيض بنسبة 50 % على تابلت "Huawei T1". 



أطلق متعامل الهاتف النقال موبيليس "Mobilis" اليوم عرض ترويجي جديد بمناسبة يوم العلم، ويضمالعرض  الحاسب اللوحي "تابلت" هواوي T1 بسعر 7450 دج، أي بنصف سعره مع شريحة مبتسم و6 أشهر من الإنترنت (500 ميغا كل شهر). 
ومع استهلاك حجم الإنترنت في الجيل 3 ، ستبقون على اتصال بالتدفق المنخفض مع إمكانية شراء جواز الإنترنت في الجيل 3 من خلال اللائحة #600* للحصول على أفضل نوعية من الإتصال. 
 وهذا العرض صالح من 14إلى 20 أفريل.  

أما فيما يخص مواصفات تابلت "Huawei MediaPad T1" فهي: 
تأتي بشاشة من نوع IPS LCD قياسها 7.0 إنش بدقة 600x1024 بكسل، مع معالج رباعي النواة يبلغ تردده 1.2 جيغاهيرتز، وذاكرة عشوائية بحجم 1 جيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 8 جيغابايت قابلة للتوسعة عن طريق بطاقة MicroSD حتى 32GB. 
وتملك تابلت "هواوي T1" كاميرا خلفية وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، وبطارية سعتها 4100 ميلي أمبير ، تدوم حتى 300 ساعة من الاستعمال العادي. 
وتدعم تقنية الجيل الثالث، وتعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4.2 "KitKat"

إقرأ أيضا: 
 
موبيليس تطلق عرض "Pack mobile "..هاتف كوندور G4S وشريحة مبتسم

( Hide )
  1. أنا من الزبائن المميزين لموبيليس لكن للاسف هذا العرض كان أكبر كذبة قامت بها الشركة منذ الاعلان عنه لم أترك نقطة بيع واحدة بعنابة لم ازرها لكن لا شيء و الجواب هو العرض موجود ولكن لم يصلنا شيء اما ان الشركة تقوم بدعاية كاذبة رغم انها الرقم واحد بالجزائر ولا تحتاج لذلك أو أن عمال ننقتط البيع مرتزقة و يستثمرون في العروض.مثال على ذلك وكالة الحجار والتي تحس عند دخولها أنك في كشك خاص حتى التعامل سيء و بالوجوه نرجوا منكم الاهتمام بهذا الموضوع لان أغلب المواطنين التابعيين للحجار يتجهون لوكالة البوني لقضاء انشغالاتهم.

    ردحذف
  2. هل هناك وقت محدد لكي تعبئ رصيدك عند اكتمال الشهرين...؟؟ الرجاٱء إجابة لدي اكثر من 10 ايام وصلني المبلغ الذي اعبئه... هل هناك وقت محدد وهل يزيدون من اجل التأخير

    ردحذف
  3. هل هناك وقت محدد لكي تعبئ رصيدك عند اكتمال الشهرين...؟؟ الرجاٱء إجابة لدي اكثر من 10 ايام وصلني المبلغ الذي اعبئه... هل هناك وقت محدد وهل يزيدون من اجل التأخير

    ردحذف
  4. كيف نغير الارقام المفضلة

    ردحذف
  5. كيف نغير الارقام المفضلة

    ردحذف

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo