Scrolling box

» » » » غوغل تطلق تطبيق Allo وDuo للرسائل الفورية ومكالمات الفيديو


كشفت شركة غوغل يوم أمس خلال مؤتمرها السنوى I/O للمطورين لعام 2016، المقام فى الولايات المتحدة الأمريكية، رسميا عن تطبيق الرسائل الأول لها، وأطلقت عليه اسم Allo، ويعد التطبيق المنافس لكل من واتس آب وفيس بوك مانسجر. 

ويعد تطبيق Allo الجديد مستقلا تماما عن غوغل أي مثل فيس بوك ماسنجر، كما أنه سيكون مدعوما بمساعد غوغل الشخصى الذى تم الإعلان عنه خلال المؤتمر، وقال مدير مهندسي غوغل "إيريك كاي" إن تطبيق Allo الجديد يتعلم مع مرور الوقت وبكثرة الاستخدام من أجل جعل المحادثات أسهل وأكثر متعة. 
ومثل تطبيقات التراسل الشهيرة فتطبيق "Allo" يوفر نسخة من الرموز التعبيرية والملصقات. 
كما أعلنت الشركة عن تطبيق جديد لمكالمات الفيديو يحمل اسم "Duo"، إذ يعد التطبيق الأسرع والأبسط فى العالم بفضل اعتماده على رقم هاتفك كرمز تعريفي بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق واتس آب. 
ويعمل تطبيق Duo على نظامى أندرويد وios، ويتميز ببساطته فلا يحتاج إلى خطوات معقدة لتشغيله وإجراء مكالمات الفيديو، فكل ما على المستخدم هو فتحه لتعمل الكاميرا الأمامية بسرعة وتمكنه من رؤية نفسه وتظهر أمامه أيقونات دائرية تمكنه من اختيار المستخدم الذى يود التحدث معه عبر مكالمات الفيديو، وتغيير وضع الكاميرا وإجراء مكالمات الفيديو الجماعية حسب رغبة المستخدم.
وللعلم فإن تطبيقي Allo وDuo متوفران على متجر بلاي ستور 
رابط تحميل تطبيق Google Allo
 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.fireball 
رابط تحميل تطبيق Google Duo: 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.tachyon
 

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: