Responsive Ad Slot

عروض

عروض

سلطة الضبط تمنح رسميا رخص الجيل الرابع لمتعاملي الهاتف النقال الثلاثة

01‏/08‏/2016

/ من r0mel
المتعامل موبيليس يستثمـر حوالي 70 مليون دولار لنشـر تقنية 4G. 

منحت سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية اليوم رسميا الرخص المؤقتة لاستغلال شبكة الجيل الرابع "4G LTE" للهاتف النقال لمتعاملي الهاتف النقال الثلاثة (جازي، موبيليس، وأوريدو).
 وفاز المتعامل "موبيليس" بالمرتبة الأولى من حيث العرض الذي تقدم به رفقة المتعاملين "أوريدو" و"جيزي" بعد أن تم تقييم العروض الثلاثة التي تم قبولها في الشكل مما يتيح الفرصة لموبيليس اختيار 19 ولاية ينشر فيها تغطيته. 
وأسفر التقييم الفني والمالي لعروض المتعاملين الثلاثة للهاتف النقال عن اختيار موبيليس كأحسن عرض مالي مما أهله للحصول على المرتبة الأولى والمتعامل الأول المتحصل على رخصة الجيل الرابع للهاتف النقال. فيما صنفت شركة جازي في المرتبة الثانية تليها في المرتبة الثالثة شركة أوريدو. 
وسيتقدم المتعاملون الثلاثة في في آجال لا تتجاوز 10 أيام لتسليم جزء من المبلغ المالي لهيئة الضبط الخاص بشراء رخصة الـ 4 جي ويبدأ سعر رخصة الجيل الرابع للهاتف بحد أدنى 3 ملايير دينار بالنسبة لقيمة الرخصة بالإضافة إلى 1 ٪ من إجمالى الإيرادات كمشاركة في العائد.
 وأعرب المتعاملون الثلاثة للهاتف النقال عن سعادتهم بنتائج لجنة تقييم العروض وأبدوا ارتياحهم بعد قبول عروضهم. وأدلى مسؤولو أوريدو وجيزي وموبيليس بتصريحات صحفية في نفس الاتجاه وهي وعود بتوفير أحدث التكنولوجيات وبمحتوى لم يكن في الحسبان.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مهم
© All Rights Reserved
made with by templateszoo