Scrolling box

» » » » » "Ooredoo" يوسع شبكته للجيل الثالث إلى 9 ولايات جديدة

تقنية الجيل الثالث "3G" لمتعامل الهاتف النقال أوريدو Ooredoo بولايات: إليزي، تمنراست، ميلة، المسيلة، سكيكدة، سوق أهراس، بشار، مستغانم و سعيدة.



 أفاد بيان لمتعامل النقال "أوريدو الجزائر" أنه ومواصلة لعملية تعميم شبكته للهاتف النقال "3G" يعلن عن توسيعها إلى تسع ولايات جديدة وهي على التوالي: إليزي، تمنراست، ميلة، المسيلة، سكيكدة، سوق أهراس، بشار، مستغانم و سعيدة.
وأشار البيان أنه مع هذا التوسع الجديد، يضمن المتعامل Ooredoo تغطية الجيل الثالث لأكثر من 90% من سكان الجزائر عبر 45 ولاية.
على غرار سكان 36 ولاية المغطاة سابقا، سيستفيد سكان هاته الولايات التسعة من خدمات الجيل الثالث التي يوفرها لهم Ooredoo. ومع هذا التوّسع في الشبكة، تصبح شبكة الجيل الثالث للمتعامل Ooredoo تغطي 45 ولاية وهي: الجزائر العاصمة، قسنطينة، وهران، ورڤلة، سطيف، الجلفة، بجاية، الشلف، البويرة، غرداية، بومرداس، البليدة، تيبازة، تلمسان، سيدي بلعباس، عين الدفلى، بسكرة، الوادي، المدية، عنابة، عين تيموشنت، باتنة، البيض، ڤالمة، الأغواط، النعامة، الطارف، تيزي وزو، معسكر، أم البواقي، تيارت، غليزان، برج بوعريرج، جيجل، تبسة، أدرار، إليزي، تمنراست، ميلة، المسيلة، سكيكدة، سوق أهراس، بشار، مستغانم و سعيدة.
حيث ستغطي شبكة Ooredoo كافة التراب الوطني(48 ولاية) قبل نهاية السداسي الأول لسنة 2016.

r0mel Dz

Hi there!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات: